بنكيران : وجهت وزير الداخلية للتكلف بملف الأرامل حتى لا يستغل سياسيا

قال عبد الإله ابن كيران، رئيس الحكومة والأمين العام لحزب العدالة والتنمية، انه هو من “وجه” وزير الداخلية للتكلف بملف الأرامل حتى لا يستغل سياسيا من طرف بعض الجهات.

وبرر بنكيران، الذي كان يتحدث في لقاء تواصلي نظمته الكتابة المحلية لحزب المصباح بتمارة اليوم الاحد، تكليف وزارة الداخلية بملف الارامل بالقول أن وزارة الداخلية “محايدة”.

وسبق ان اتهم عدد من البرلمانيين المنتمين لفرق المعارضة حزب العدالة والتنمية باستغلال ملف دعم اﻷرامل سياسيا وحذروا من قيام بعض المنتمين للحزب بممارسات إيهام المستفيدات بأن الحزب هو من وراء هذا الدعم .

من جانب آخر، أشار بنكيران الى أن لوائح حزبه هي الأولى تقريبا على الصعيد الوطني متقدمة على العديد من لوائح باقي الأحزاب التي لم تضع لوائحها بعد لدى السلطات المحلية.

من جهة أخرى، قال بنكيران وفق ما أورده موقع الحزب، إن “بلدنا عزيز علينا ويستحق منا البذل والعطاء، حتى نعيش فيه سعداء، وهو قطعا أحسن بكثير من العديد من الدول في كل المجالات تقريبا” مصيفا ان مقياس التقدم “ليس هو أن يصبح المغاربة أغنياء فحسب، بل أن يصيروا جميعا سواسية أمام القانون، وأن لا يغادروا بلدهم بسبب الفقر والظلم”

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة