تغطية غير اعتيادية لــ”كان 2017″ على قنوات “beIN SPORTS”

تنطلق بطولة كأس أمم إفريقيا 2017 بمشاركة 16من أهم فرق القارة السمراء منهم 4 فرق عربية هم المغرب مصر، والجزائر، وتونس، وتعد تلك البطولة هي الأهم على المستوي الافريقي، لما تتمتع به من مستوى احترافي مرتفع وتنافس حميم للفوز باللقب. تبدأ مباريات البطولة فى 14 يناير وتنتهي فى ال5 من فبراير القادم.

وتقام تلك البطولة فى دولة الجابون، موزعة على 4 مدن مختلفة يتنافس فيها 16 فريق على مدى 32 مبارةللفوز بلقب بطل افريقياو تبث تلك البطولة بشكل حصري عبر قنوات beIN SPORTS.

وقد أعدت beIN فريق متميز من المعلقيين والمحللين والمراسلين والضيوف بجانب أفضل ما توصلت له تكنولوجيا البث لتغطية هذا الحدث بشكل غير مسبوق ، كما خصصت beIN مجموعة من القنوات هي beIN MAX، للبث باللغة العربية وbeIN MAX3 للبث باللغة الفرنسية أوالإنجليزية.

أوضحت فناة بين سبور في بلاغها أن “التغطية ستبدأ في ال9 من يناير القادم مع مجموعة من البرامج الخاصة بأنشطة الفرق المشاركة وكيفية إستعدادهم للبطولة، مع مقتطفات من البطولة السابقة ونتائج الفرق التي شاركت وتحليل للمباريات القادمة فى نسخة 2017، على أن يبدأ البث مع مباراة الافتتاح بين الجابون الدولة المنظمة ضد الكاميرون وذلك فى العاصمة ليبروفيل.

يوسف العبيدلي، نائب المدير التنفيذي لمجموعة beIN الإعلامية، أكد على أن بطولة كأس أمم إفريقيا من أهم وأكثر البطولات الكروية إثارة وذلك لما تحتويه من لاعبيين على مستوي احترافي عال وفرق على قدر كبير من التنافس، كما تتميز تلك النسخة بوجود أربعة من أهم الفرق العربية والتي تتمتع بحب الملايين من المشجعيين.
وأكد أن beIN أعدت العديد من المفاجاءت لكل مشاهديها وذلك بتوفير كل الإمكانيات من أجهزة بث وتصوير سوف تقوم بنقل كل حركة داخل الملعب، بالإضافة الى نخبة من أفضل المعلقين والمحللين في الوطن العربي إلى جانب أفضل الإستديوهات المزودة بكل التقنيات الحديثة التي سوف توفر مستوي غير مسبوق من المشاهدة.

ولكل عشاق البطولة قامت beIN بتصميم باقات خاصة تتيح متعة المشاهدة بأسعار فى متناول الجميع وتبدأ مع باقة Access La Liga والتي سوف تتيح مشاهدة الدوريات الاقليمية بجانب الدوري الاسباني وبطولة كأس أمم إفريقيا 2017 وذلك مقابل 72 درهم مغربي بالشهر.

و لمن يود مشاهدة بطولة كأس أمم إفريقا فقط يمكنهم الحصول على أحدث أجهزة الاستقبال من beIN عالية الجودة ومشاهدة كل المباريات مقابل 750 درهم مغربي بالشهر.

ويمكن الاستفادة من كل ما سبق بالاشتراك بباقات beIN للتمتع بأجواء الاثارة والحماس.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة