غوارديولا يعترف بظلم سانشيز في برشلونة

أبدى المدرب الإسباني “بيب غوارديولا” اعجابه الكبير بقدرات لاعبه السابق في صفوف نادي برشلونة الدولي التشيلي” أليكسيس سانشيز” وذلك قبل المواجهة التي سوف تجمع الثنائي الأحد في الجولة الـ17 من الدوري الإنكليزي الممتاز في ملعب الاتحاد.

وتحدث بيب غوارديولا عن لاعب أودينيزي السابق” سانشيز ظهر بشكل جيد في صفوف برشلونة لكن كالمعتاد عندما تلعب بجوار لاعبا مثل ليونيل ميسي فأن الكل لا يظهر نفس مستوى اللاعب الأرجنتيني”.

وتابع” أعتقد ان المكان المثالي لسانشيز في الملعب هو المهاجم هو مركزه الحالي في آرسنال في برشلونة ربما لم أساعده بما يكفي لأنه كان يلعب على الطرف”.

وأضاف مدرب مانشستر سيتي الحالي”سانشيز يمكنه ان يقوم بهذا الدور لكنه ظهر بأنه يلعب بشكل أفضل عندما يلعب يلعب بين خطوط الدفاع وعندما يكون أقرب للمرمى”.

وواصل غوارديولا تصريحاته”في بعض الاحيان كان سانشيز يلعب في قلب الهجوم مثلما لعب ضد تشيلسي في نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي لقد لعب حينها كمهاجما وبعد 40 دقيقة كنا متقدمين بهدفين دون مقابل ولكن الحظ لم يحالفنا وتعرضنا للخسارة وتأهل المنافس للنهائي”.

وأضاف غوارديولا” سانشيز لاعب متنوع المراكز يمكنه اللعب كمهاجم أو جناح أيمن أو أيسر كما انه يمتلك روح قتالية كبيرة وشخصية القائد التي لا تقبل الخسارة , لاشك انه يقدم مستويات مميزة في الوقت الحالي”.

وكان سانشيز قد رحل عن ملعب كامب نو مقابل42.5 مليون يورو في صيف 2014 عقب ثلاثة سنوات في النادي الكتالوني ليقرر مسئولي البلاوغرانا تعويضه بضم المهاجم الأوروغوياني الدولي لويس سواريز.

يذكر ان اللاعب التشيلي الدولي سانشيز يرتبط بقوة بالعديد من الأندية الأوروبية الكبرى في ظل عدم تمديد تعاقده الذي ينتهي مع آرسنال بعد 18 شهرا.

ويتصدر سانشيز صدارة هدافي نجوم آرسنال هذا الموسم برصيد 14 هدفا في مختلف المسابقات من المشاركة في 22 لقاء كما صنع 11 هدفا.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة