مصير لمجرد بين يدي أمريكا قبل فرنسا وهذه هي تواريخ جلسات المحكمة الحاسمة

دخلت قضية الفنان المغربي سعد لمجرد، المتابع بتهمة محاولة اغتصاب فتاة فرنسية تبلغ من العمر 20 سنة، منعطفا جديدا، حيث من المقرر أن يعقد القضاء الأمريكي غدا الجمعة 23 دجنبر 2016، جلسة من أجل تحديد مصير الفنان المغربي بخصوص القضية التي كان توبع من أجلها بأراضي العم سام بتهمة اغتصاب فتاة.

وسيقرر القضاء الأمريكي غدا الجمعة إما متابعة لمجرد في القضية التي كان يتابع بشأنها منذ سنة 2010 أو التخلي عن الموضوع ورفض الاتهامات التي وجهت له من طرف محامي الفتاة.

وحسب موقع “atlasinfo” فإن القضاء الفرنسي ينتظر قرار نظيره الأمريكي غدا الجمعة، من أجل تحديد مصير “لمعلم” في الجلسة التي ستعقد في فرنسا في 30 دجنبر الحالي.

وذكر الموقع ذاته أن القضاء الفرنسي سيعلن في 30 دجنبر الحالي عن مصير الفنان المغربي إما إطلاق سراحه بكفالة أو الاحتفاظ به في السجن، مشيرا إلى أن “مصير لمجرد بين يدي القضاء الأمريكي” الذي في حال رفض الاتهامات الموجهة إلى لمجرد فإن هذا الأخير قد ينال حريته بفرنسا، أما في حال قرر القضاء الأمريكي متابعة نجل البشير عبدو فإن القضية ستتعقد أكثر.

ومن المقرر أن يقدم محامو سعد لمجرد  أدلة تثبت تعرض لمجرد لعملية ابتزاز ومؤامرة.

وكان النجم المغربي الشاب سعد لمجرد اعتقل في العاصمة الفرنسية باريس نهاية شهر أكتوبر الماضي بتهمة الاغتصاب، وذلك قبيل ساعات من حفل كان يعتزم إقامته في باريس. وقد باءت محاولات الخروج من السجن والحصول على تسوية بالفشل.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة