ريال مدريد المتصدر يعمق الفارق بينه وبين مطارديه بعد فوزه على ريال سوسييداد

استغل ريال مدريد تعثر غريمه التقليدي برشلونة حامل اللقب ومطارده المباشر اشبيلية وابتعد في الصدارة بعد فوزه، اليوم الأحد، على ضيفه ريال سوسييداد 3-صفر في المرحلة العشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وواصل النادي الملكي صحوته وحقق الفوز الثاني على التوالي في الدوري منذ خسارته امام اشبيلية وعزز موقعه في الصدارة برصيد 46 نقطة وابتعد بفارق 4 نقاط عن برشلونة الذي انتزع المركز الثاني بفارق الاهداف امام اشبيلية المتراجع الى المركز الثالث. ويملك ريال مدريد، الذي خرج من مسابقة الكأس منتصف الأسبوع على يد سلتا فيغو، مباراة مؤجلة أمام مضيفه بالنسيا سيخوضها في 22 فبراير المقبل.

ونجا برشلونة من الخسارة أمام مضيفه ريال بيتيس اشبيلية بفضل الاوروغوياني لويس سواريز، الذي سجل هدف التعادل 1-1 في الثواني القاتلة، فيما خسر اشبيلية امام مضيفه اسبانيول 1-3.

وفي المباراة الثانية، تغلب اسبانيول على اشبيلية بثلاثة اهداف لخوسيه انطونيو رييس (4 من ركلة جزاء) ومارك نافارو (45) وجيرار مورينو (71) مقابل هدف للمونتينيغري ستيفان يوفيتيتش (20). وخاض اشبيلية المباراة بأكملها تقريبا بعشرة لاعبين بعد طرد نيكولاس باريخا في الدقيقة الثانية لتدخله العنيف ضد بابلو بياتي داخل المنطقة احتسب على اثره الحكم ركلة الجزاء التي سجل منها رييس الهدف الاول.

وتختتم المرحلة غدا الاثنين بلقاء لاس بالماس وفالنسيا.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة