محاولة اغتصاب معاقة بسوق الجملة بالبيضاء

عاشت معاقة مشردة بمحيط سوق الجملة بالدار البيضاء ساعات عصيبة، بعد أن تعرضت لمحاولة اغتصاب داخل المرفق العمومي، قبل أن يتدخل مواطنون لتحريرها من قبضة ثلاثة منحرفين.

وقال مصدر من السوق إن المشردة البكماء، اعتادت التواجد في محيط السوق، كما اعتاد حراس المرافق المجاورة مشاهدتها في المكان، غير أن الانفلات الأمني داخل السوق، دفع المنحرفين الثلاثة إلى جرها بالعنف إلى الداخل ومحاولة اغتصابها، لولا تدخل مواطنين تابعوا عملية الاختطاف والاحتجاز داخل السوق، ولم يتدخلوا على الفور، بسبب تسلح المنحرفين بأسلحة بيضاء.

نفس المصدر قال أيضا إن المواطنين الذين حضروا الواقعة، أجروا عدة اتصالات بالشرطة، غير أنها لم تحل بالمكان، إلا بعد أن حل بعض تجار السوق بالمرفق العمومي، بعد توصلهم بمكالمة هاتفية من أحد الحراس ليتدخلوا لإنقاذ المشردة التي شل المنحرفون حركتها، وأرغموها على شرب قنينة خمر، في محاولة لترويضها، وخاصة أنها قاومتهم بشراسة، وأثارت رغم أنها بكماء انتباه شهود الواقعة.

وكان تجار السوق قد نظموا عدة وقفات احتجاجية، للمطالبة بتوفير الأمن داخل السوق، غير أن مطالبهم قوبلت بالتجاهل، وأكد بعضهم أن من بين العاملين في السوق من يستغل محله للدعارة واستضافة مشردين، ما يجعل من هذا المرفق خزانا لظواهر اجتماعية مقلقة.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة