فيديو .. العواصف القوية التي شهدتها مدينة الصويرة

شهدت العديد من المناطق اضطرابات جوية خلال اليومين الماضيين، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو للتساقطات المطرية الغزيرة والرياح القوية، كما يوضح الفيديو المرفق من مدينة الصويرة.
وكانت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، قد أعلنت السبت، في نشرة خاصة، عن نزول زخات مطرية قوية (80 إلى 160 ملمتر) وتساقطات ثلجية مهمة، وهبوب رياح قوية (50 إلى 100 كلم/الساعة) بعدد من مناطق المملكة ما بين السبت والأحد 12 فبراير.
وأوضحت المديرية أن أمطارا تتراوح مقاييسها محليا بين 80 و160 ملمتر، مع زخات قوية وأحيانا عاصفية، همت، ابتداء من السبت على الساعة الثانية عشرة بعد الظهر إلى منتصف ليل يوم الأحد، أقاليم أكادير إداوتانان وإنزكان آيت ملول، وتزنيت واشتوكة ايت باها وتارودانت، والصويرة وشيشاوة والحوز.
وفي نشرتها الخاصة، أبرزت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أيضا أن رياحا قوية (50 إلى 60 كلم/الساعة) همت، ما بين منتصف نهار السبت ومنتصف ليل الاحد الساحل الاطلسي ما بين أقاليم الصويرة والدار البيضاء ، مسجلة أن رياح قوية (60 إلى 100 كلم في الساعة) شهدتها يوم الاحد كلا من أقاليم العيون وطرفاية وطانطان وسيدي إفني وكلميم واكادير والصويرة واسفي والجديدة العيون والصويرة وبوعرفة.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة