نادي رياضي فاخر يقتطع انخراطات زبائنه قبل أن يفتح الأبواب

تفجرت عملية احتيال ناعم على منخرطين في إحدى الصالات الرياضية الفاخرة في مدينة المحمدية بعد أن دفع عدد من المواطنين شيكات لإدارة النادي، للاستفادة من عروض تفضيلية تهم 300 منخرط الأولين، ليفاجؤوا بأن شيكاتهم صرفت والنادي الرياضي لم يفتح أبوابه بعد.

واعترف المهدي التازي المسؤول التجاري والتواصلي في السلسلة المتعددة الجنسيات “بساج فيتنس” بصرف أموال المنخرطين، وعلل قرار المؤسسة بكونه راجع إلى تأخر افتتاح فرع مدينة المحمدية، وقال “لقد اقتنت باساج فيتنيس محل النادي من طرف آخر، وأجرت أشغالا للإصلاح والتجهيز، وهي السبب في تأخير افتتاح الأبواب”.

وأضاف التازي في تصريح لـ“إحاطة.ما”  أن إدارة النادي لن تحتسب تاريخ دخول المنخرطين إلا عندما يفتتح فرع المحمدية ابوابه لهم، وقال “أريد فقط أن أطمئن زبنائنا بأن التأخير في الافتتاح، لا يعني أن مدة الانخراط ستتأثر، أود تقديم اعتذارنا للجميع، وأكرر مرة أخرى أن اشغال الإصلاح هي السبب”.

إلا أن المنخرطين لم يتفهموا هذا الوضع الشاذ خصوصا أن لا شيء يبرر صرف حقوق الانخراطات دون الاستفادة من أي خدمات منذ شهر ماي الماضي، وصلت في بعض الحالات إلى مليون سنتيم (حالة زوج من المحمدية)، ما اعتبروه نوعا من النصب والاحتيال سيرفعونه إلى القضاء من أجل استرجاع حقوقهم.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة