حكاية المرشح المتنافس على مقعد جماعي بكرسي متحرك

يدخل عادل أحكيم سباق الانتخابات المحلية على كرسيه المتحرك، ليتنافس على الفوز بأحد المقاعد الجماعية في مدينة الناظور وهو يرتدي ألوان حزب الأصالة والمعاصرة.

ويقول عادل أحكيم، الذي لم يمنعه كونه من الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة من دخول مضمار التنافس الحزبي في الانتخابات الجماعية والجهوية ليوم 4 شتنبر، إنه متحمس للمشاركة في الحملة الانتخابية الحالية، خاصة وأن الكثير من أصدقائه وأبناء حيه ومعارفه هم من شجعوه على التقدم إلى الانتخابات.

وأضاف المرشح الشاب الذي يتابع حاليا دراسته الجامعية في مسلك الاقتصاد بالكلية المتعددة التخصصات بالناظور، أنه يعاني من مجموعة من المشاكل الصحية التي مازال يتعايش معها، وأنه رغم ذلك فالعزيمة تحدوه على مواصلة الدراسة والمساهمة في تسيير الشأن المحلي لمدينته، عبر الفوز في الانتخابات.

يقر عادل أحكيم الذي يعتبر من ذوي الاحتياجات الخاصة القلائل الذين دخلوا غمار التنافس السياسي، إن لن يدعي معرفته الكاملة بتاريخ الأحزاب السياسية، لكن رفقيه سليمان حوليش وكيل اللائحة بدائرة العراصي بالمدينة الريفية، هو من اقترح عليه خوض التجربة.

أبدى عادل حماسا للفكرة لأنه يثق في أخلاق صديقه وكيل اللائحة ويعرفه معرفة تامة، ويقول “لدي اصدقاء كثر في دائرتي، نتلقى الدعم منهم، ولا أرى في حالتي عائقا أمام العمل”.

qdill

adill a

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة