شبيبة الاستقلال بجهة سوس ماسة تعلن اصطفافها إلى جانب قيوح

أعلنت منظمة الشبيبة الاستقلالية بجهة سوس ماسة اصطفافها وراء اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال وحميد شباط الأمين العام للحزب، من أجل “التصدي الكامل لكل ما من شأنه المساس بصورة الحزب وموقعه المتميز في المشهد الحزبي المغربي”.

وأشادت منظمة الشبيبة الاستقلالية بجهة سوس ماسة، في بلاغ لها، بأداء وزراء الحزب في النسخة الأولى للحكومة السابقة وانضباطهم لقرارات المجلس الوطني القاضي بالانسحاب من الحكومة وفي مقدمتهم عبد الصمد قيوح، ونزار بركة، وعبد اللطيف معزوز وفؤاد الدويري، ويوسف العمراني.

كما أعلنت منظمة الشبيبة الاستقلالية “اصطفافها وراء عبد الصمد قيوح المنسق الجهوي للحزب بسوس ماسة فيما طرحه من مطالب بخوص إنصاف الجهة في حصة أعضاء المجلس الوطني على جميع المستويات بحيث يضمن حضورا وازنا ولائقا بمكانة سوس ماسة إسوة بياقي الجهات”.

وأكدت منظمة الشبيبة الاستقلالية ثقتها “في حسن تدبير عبد الصمد قيوح لشؤون الحزب جهويا، واعتباره مناضلا أمينا يدافع عن مطالب المناضلين الاستقلاليين بالجهة”.

وشددت المنظمة على ضرورة الحفاظ على وحدة الحزب من الشمال إلى الجنوب، مشيرة إلى أن “جهة سوس ماسة كباقي الجهات لايمكن إلا أن تكون جزءا من هذا الكل الذي هو في النهاية حزب الاستقلال”.

 

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة