شقيق مول الكاسكيطة لــ”إحاطة”: لا علاقة لي بتسمم 36 تلميذا بسطات

كشف أحمد السكاكي، شقيق محمد السكاكي المعروف بــ”مول الكاسكيطة ” أنه غير مسؤول عن دار الطالب بجماعة أولاد فارس التابعة لدائرة ابن احمد إقليم سطات، التي شهدت تسمم  36 تلميذا.

وقال أحمد السكاكي في تصريح لــ”إحاطة.ما” إن الأخبار التي جرى نشرها في العديد من المواقع غير دقيقة بحكم أنه غادر المؤسسة المذكورة قبل سنتين، مشيرا في السياق ذاته “أنا راه مبقيتش مسؤول عن دار الطالب بجماعة أولا فارس التابعة لدائرة ابن أحمد إقليم سطات لأنني غادرتها منذ سنتين”.

وأوضح السكاكي أن جهات معينة وراء ترويج مثل هذه الأخبار غير الصائبة، مضيفا “أنا لا أعمل بالمؤسسة المعنية بالأمر فلماذا سأكون المسؤول عن تسميم 36 تلميذا”.

وفي السياق ذاته كشف مصدر من المنطقة أن المندوب الإقليمي لوزارة الصحة بسطات لم يكشف بعد عن السبب الذي أدى إلى تسمم التلاميذ، مضيفا أن الملف الآن لازال بين أيدي المسؤولين بالمنطقة.
من جهتها، فتحت عناصر الدرك الملكي التابعة لدائرة ابن احمد سيدي حجاج، تحقيقا معمقا في ملابسات الحادثة التي استنفرت المواطنين والسلطات المحلية على حد سواء.

ونقل إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي الحسن الثاني بسطات ليلة الخميس 9 مارس الجاري بسطات 36 تلميذا منهم 27 تلميذة في حالة حرجة، بعدما تعرضوا لحالة تسمم على إثر تناولهم وجبة طعام بدار الطالب بجماعة أولاد فارس التابعة لدائرة ابن احمد إقليم سطات.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة