وفاة معتقل بالمستشفى بعد اعتقاله احتياطيا في مخفر للشرطة

أفاد مصدر من ولاية أمن الدار البيضاء أن شخصا كان موضوعا تحت المراقبة الطبية بالمستشفى الجامعي ابن رشد بالدار البيضاء، توفي في الساعات الأولى من صباح الاثنين 31 غشت الجاري، متأثرا بمضاعفات الجروح التي تسبب فيها عمدا، عندما كان موضوعا تحت تدبير الحراسة النظرية من أجل تعاطي المخدرات.
وأشار المصدر نفسه، استنادا إلى المعطيات الأولية، لإلى أن الهالك تم توقيفه، مساء السبت الماضي، بالشارع العام، وهو في حالة تخدير متقدمة، وجرى الاحتفاظ به تحت الحراسة النظرية، من أجل البحث معه حول الأفعال المنسوبة إليه.
وأوضح المصدر أن الهالك عرض نفسه لإيذاء عمدي، أثناء فترة الحراسة النظرية، بعدما ضرب رأسه مع القضبان الحديدية الخاصة بالغرفة الأمنية، التي كان مودعا بها، ما استدعى نقله إلى المؤسسة الاستشفائية.
ولم يفت المصدر الإشارة إلى أن مصالح ولاية أمن الدار البيضاء فتحت بحثا في الموضوع، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، موضحا أنه جرى الاستماع إلى ثلاثة شهود كانوا مودعين رهن الحراسة النظرية، والذين أكدوا واقعة الإيذاء التلقائي العمدي، كما تم إيداع جثة الهالك بمستودع الأموات بالمستشفى الجامعي ابن رشد رهن التشريح الطبي.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة