يتيم مهاجما كتائب البيجيدي: البعض يريد أن يكون بنكيرانيا أكثر من بنكيران

قال القيادي عن حزب العدالة والتنمية في تدوينة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “الفايس بوك” ، إن ” الذين يراهنون على تراجع شعبية البيجيدي الانتخابية من حقهم أن يتبنوا هذا التحليل، ففي الأصل لا يمكن لحزب أن يبقى إلى الأبد في التسيير”.
وأضاف في ذات التدوينة ” واذا قرر الشعب ان يعاقب العدالة والتنمية فله ذلك وسنرضى بحكمه وستعترف بأننا أسأنا التقدير ونبدأ جولة مرحلة جديدة نصحح فيها توجهنا “.

وأكد القيادي يتيم ردا على من أسماهم “كتائب المكر” أن “في هذه المرحلة هذا مبلغنا من الاجتهاد وفي السياسة لا توجد مصلحة مطلقة أو مفسدة مطلقة، أما بعض التعليقات المشبوهة التي تسعى إلى اعتبار بن كيران شهيدا وإخوانه خونة له وسعد الدين في مقدمتهم فنحن نعلم جدا أنها ” مخدومة ” وموجهة وتستهدف وحدة الحزب”، مضيفا أن “على أعضاء الحزب ومحبيه أن يحذوا منها وأن لا ينخرطوا فيها والحزب سيفتح إن شاء الله في أفق المؤتمر الداخلي حوارا داخليا لتقييم المرحلة كلها وان شاء الله سينفتح على كل فعاليات من خارج الحزب كي يستنتج الخلاصات اللازمة “.
وندد يتيم على أن “البعض يريد أن يكون ” بنكيرانيا ” أكثر من بن كيران ، وهذا الرجل ليس في حاجة لمن يريد أكل الثوم بفمه أو أن يرفعه من كتائب المكر بطريقة ماكرة إلى مقام القديسين والشهداء، هو دبر مرحلة بما لها وما عليها وفق شروطها ولما تغيرت تلك الشروط قرر أن يسهل مأمورية الدكتور سعد الدين العثماني، وأوصى بذلك حتى قبل أن تجتمع الأمانة العامة وان يجتمع المجلس الوطني ..”. وختم بالقول: ” ليحذر شبابنا وأعضاء الحزب من تسهيل مكر كتائب المكر .. استعينوا بالصبر والصلاة”.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة