“البام” يجمد عضوية الحقوقي الذي اتهم يتيم بـ”ممارسة الجنس على تلامذته”

بعث الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة إلياس العماري، رسالة إعتذار إلى محمد يتيم عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، على خلفية التصريحات التي نشرها حسن بوعرفة في الفيديو المصور الذي تداوله على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك و ما جاء فيه من اتهامات.

وأعلن حزب الاصالة والمعاصرة أنه قرر تجميد عضوية لحسن بوعرفة من جميع أجهزة الحزب على خلفية توجيهه اتهامات لعضو الامانة لحزب العدالة والتنمية محمد يتيم بالتورط في البيدوفيليا.

وأورد الحزب في بلاغ صحفي أنه “على إثر التصريحات التي أدلى بها لحسن بوعرفة والفيديو المصور التي بثه على صفحته الخاصة على شبكات التواصل الاجتماعي وتم تداوله على نطاق واسع، وبعد اطلاع الحزب على مضمون الفيديو الذي يتضمن اتهامات وتصريحات خطيرة في حق السيد محمد يتيم، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، قرر تجميد عضوية السيد لحسن بوعرفةوتوقيف كل الأنشطة الحزبية للمعني بالأمر”.

وأوضح الحزب أنه قرر كذلك إحالة ملف لحسن بوعرفة على لجنة الأخلاقيات بحزب الأصالة والمعاصرة وتبليغ المعني بمضمون هذا القرار.

و تابع أمين حزب “الجرار” قائلا:” و إذ أخبركم بهذه الإجراءات، لا يسعني إلا أن أعبر لكم عن صادق أسفي لما وقع، كما أؤكد لكم مساندتنا لكم فيما قد تتخدونه من متابعة قضائية في حق المعني بالأمر”.
و ختم العماري مسترسلا” لا يسعني إلا أن أجدد التأكيد على الإدانة القوية و الرفض القاطع لحزب الأصالة والمعاصرة لكل الممارسات المشينة التي تستهدف الطعن في أعراض الناس بالباطل، و التشهير بهم و استخدام أساليب القذف و التهجم اللفظي، الشيء الذي يتعارض مع قيم حزبنا، و ما نبتغيه للتنافس الحزبي و للممارسة السياسية ببلدنا، من رقي و نضج و سعي حثيث و صادق لما يخدم مصلحة المواطنين و يعزز ثقتهم في العمل السياسي و المؤسساتي “.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة