محامي يكشف حقيقة اعتقال قاتل مرداس بتركيا

خلافا لما نشرته بعض الصحف على خلفية إلقاء القبض على المتهم ابن شقيقة هشام مشتري المتهم بتصفية البرلماني عبد اللطيف مرداس في الأراضي التركية و ترحيله إلى أراضي المملكة الأسبوع الماضي.
صرح محمد بلقديوي محامي عائلة شقيقة هشام مشتري، لــ”إحاطة.ما” أن المتهم حمزة ابن شقيقة مشتري التي تمتلك صالونا للحلاقة والتجميل بمدينة الدار البيضاء، مازال في حالة فرار وأنه لم يتم القبض عليه إلى حدود الساعة، و أن والدة المتهم لا زالت في تفاوض مع ابنها من أجل إرجاعه إلى تراب الوطن وتقديمه للعدالة بتنسيق مع السلطات ومحامي العائلة”.
و أفاد بلقديوي أن “المتهم لم يكن بعلمه نية خاله الإجرامية في تصفية الضحية مرداس، إذ وكما جرت العادة كان بصحبة خاله الذي اعتاد أن يرافقه في رحلاته للصيد ، إلى أن فوجئ بإطلاق النار من طرف هشام المشتري على الضحية مرداس”.

و تابع المتحدث أن المتهم لاذ بالفرار مباشرة إلى الاراضي التركية بعدما وقعت الحادثة و هو في حالة رعب حيث كان بحوزته مبلغ مالي قدره 1000 درهم” .
يذكر أن المتورط حمزة كان يتابع دراسته في السنة الثالثة شعبة الكهرباء بجامعة الدار البيضاء، و هو الابن الوحيد لشقيقة هشام مشتري .

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة