بعد الإعلان عن حكومة العثماني.. العماري: خصنا نقراو آية الكرسي عليها

مباشرة بعد الإعلان عن تشكيل الحكومة خرج إلياس العماري، الامين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، بتدوينة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك انتقد من خلالها الهندسة الجديدة لحكومة سعد الدين العثماني.
وقال العماري في تدوينته “وأنا كنرجع للتواصل مع الأصدقاء والمتتبعين للصفحة ديالي، لقيت كولشي كيهدر على التشكيلة الحكومية الجديدة. وتفكرت حكومة 1992، وجات لي فلبال الصورة ديال المعارضة فديك الوقت وهي كتقرا الفاتحة على الحكومة ديال السي محمد كريم العمراني”.
وأضاف العماري “أنا حاير اليوم، واش نقراو على حكومة السيد رئيس الحكومة الجديد سورة الفاتحة أو شي آية أخرى. و بانلي ماغنلقاوش أحسن من آية الكرسي لعل وعسى تقضى حوائج بلادنا على يد هاذ الحكومة. ولكن واش غتنفع هاذ القراءة مع حكومة كيبانو فيها تقريبا نفس الوجوه اللي الشعب المغربي مولف كايشوفها في الحكومات السابقة”.

وتابع العماري قائلا “الغريب في الأمر هو أن كثار من 6 شهور، بل من نهار فاش تشكلات الحكومة الأولى ديال سي عبد الاله بنكيران، ما بقينا كنسمعو الهدرة إلا على شكون الأحزاب اللي غاتاخذ الحقائب الوزارية، وشكون السميات اللي غايكون عندها الزهار باش يولي موالينها وزراء”.
وزاد العماري قائلا “كنسمعو هادشي، والشعب المغربي، ومعاه المراقبين كيقلبوا على شي حاجة سميتها مشروع حكومي وبرنامج يعبر عن تطلعات المواطنات والمواطنين”.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة