البوصيري يشكك في فوز الوداد والراك ويطالب بفتح تحقيق

شكك رشيد البوصيري، المسير السابق، والمنخرط الحالي بالرجاء، في مصداقية فوز الوداد على اتحاد طنجة بهدف لصفر في المباراة التي جمعتهما، أمس الأحد، بملعب طنجة الكبير، لحساب الدورة 26 من منافسات البطولة، الخبر أوردته يومية الصباح عدد الثلاثاء.

وحسب اليومية فلم يقتصر البوصيري على التشكيك في نتيجة مباراة الوداد واتحاد طنجة، بل شكك كذلك في نتيجة مباراة الراسينغ البيضاوي ويوسفية برشيد، لحساب الدورة 27 من منافسات القسم الثاني.

وقالت اليومية إن البوصيري دعا في رسالة وجهها إلى فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ونشرها في صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إلى فتح تحقيق شامل يخص ملابسات المبارتين معا، ومعاقبة كل من سولت له نفسه امس بنزاهة البطولة.

وأوضحت اليومية أن البوصيري دعا إلى التعامل مع مسؤولي الفريقين، وهم أعضاء جامعيون، بالمعاملة نفسها، التي لقيها الحارس الدولي السابق عبد اللطيف العراقي، في إشارة إلى ما بات يعرف بقضية « التلاعب في مباراة شباب المحمدية والاتحاد الاسلامي الوجدي »، وتابع البوصيري « ما أصبحنا نعانيه في الدوري الاحترافي، بقسميه الأول والثاني، يندى له الجبين، فنتيجة مباراتي اتحاد طنجة والمتصدر، والراك وبرشيد، تطرح أكثر من علامات استفهام، إذ أنها كانت معروفة منذ بداية الأسبوع ».

وذكرت اليومية أن البوصيري طالب الجمهور الرجاوي بالالتفاف وراء فريقه، ضد ما أسماه بـ »لوبي خطير يحاول إقبار هذا النادي العالمي »، مضيفا « ليس هؤلاء المسيرون الأقزام، الذين سيدافعون عن حقوق نادي العظيم، ففي مهزلة تذاكر الأمس « يقصد تذاكر مباراة الرجاء وتطوان »، مثال بسيط عن عجزهم الرهيب ».

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة