كبار أوروبا يطمحون لاصطياد نجوم دكة ريال مدريد

اقترب الموسم الكروي من النهاية، واقتربت معه أخبار الصفقات والانتقالات وزاد اهتمام الأندية باقتناص فرص جيدة لإقناع لاعبين مميزين بالانضمام لصفوفها وبالوضع الحالي لريال مدريد فإن تألق لاعبي الدكة قد يلعب دوراً كبيراً لتفتح الأندية الكبيرة باب الاتصال مع فريق العاصمة الإسبانية.

ريال مدريد يملك العديد من المميزين الذين يشكلون الصف الثاني ويلعبون بغياب نجوم الفريق وتميز هؤلاء وقيادتهم الفريق لتحقيق العديد من النتائج الرائعة سيفتح عين الأندية الأوروبية عليهم خاصة بحال تواجدت الوعود باللعب لفترات أطول وهو ما يهدد ريال مدريد بخسارة هؤلاء اللاعبين.

أقرب الراحلين من بين هؤلاء قد يكون هو الإسباني ألفارو موراتا \24 عام\ والذي كان قد أكد على رغبته باللعب أساسياً قبل الانتقال للريال وهو ما لم يحدث فعلاً، موراتا سجل 18 هدفاً هذا الموسم ليتفوق تهديفياً على بنزيمة رغم أن الأخير لعب أكثر من موراتا بحوالي 1191 دقيقة تقريباً، أندية مانشستر يونايتد وتشيلسي ودورتموند وميلان كلها أظهرت رغبتها بضم اللاعب.

كما يمثل ضم خاميس رودريغيز خياراً مميزاً بالنسبة للعديد من الأندية خاصة بظل ردات فعله بالفترة الماضية، ويبدو أن مانشستر يونايتد هو الأقرب تماماً لحسم الصفقة رغم وجود اهتمام من يوفنتوس وإنتر أيضاً بضم اللاعب.

إلى جانب هؤلاء لم يحسم ريال مدريد بعد عملية التجديد لإيسكو وبالتالي مازال رحيل اللاعب هذا الصيف أمراً وارداً ومن هذا الباب يحاول مانشستر سيتي الضغط على الميرينغي لإقناع لاعب ملقا السابق باللعب تحت إشراف غوارديولا.

الخيار الرابع هو كوفاسيتش الذي لم ينجح باقتلاع مكان أساسي من كاسيميرو وكروس ومودريتش، ورغم زيادة مشاركاته ووصولها لحد الـ1949 دقيقة حتى الآن إلا أن الكرواتي صاحب الـ22 عام قد يبحث عن نادٍ يلعب أساسياً بصفوفه لذا يبدو اهتمام نابولي وتوتنهام وميلان منطقياً بضمه.

جوهرة الدكة الكبرى ماركو أسينسيو قد تلقى مصير الكثير من النجوم الشابة التي رحلت عن ريال مدريد بالبدايات خاصة بظل الاهتمام الكبير من ليفربول الذي قدم عرضاً بقيمة 50 مليون يورو كما تحدثت الصحف مؤخراً عن اهتمام بايرن ميونيخ أيضاً باللاعب لكن انتقال أسينسيو قد يبدو هو الأصعب بين هؤلاء بظل الثقة الكبيرة التي منحها زيدان للاعب.

الحلقة الأضعف بين هذه الخيارات قد يكون هو دانيلو \25 عام\ الذي لم ينجح بتقديم مستوى يليق بالـ30 مليون يورو التي دفعها النادي لأجله وبظل وجود أخبار عن اهتمام ليفربول ويوفنتوس بخدماته فإن الريال قد لا يمانع التخلي عن اللاعب هذا الصيف.

إحدى أهم علامات قوة الريال هذا الموسم ارتبطت بدكة البدلاء ومن خلال دكة ضمت كل هذه الأسماء نجح الميرينغي بحسم العديد من المباريات المهمة فهل يسمح النادي بخسارة إحدى أبرز علامات القوة؟ أم أنه سينجح بإقناع اللاعبين بالاستمرار في دور الرديف.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة