لشكر يرفض تسلم احتجاج الكاتب الإقليمي لتمارة

رفض حفيظ أميلي مدير المقر الوطني لحزب الاتحاد الاشتراكي، استلام محضر تبليغ احتجاج على خرق النظامين الأساسي والداخلي أثناء انتداب المؤتمرين بإقليم الصخيرات تمارة، والذي أرسله محمد كنون الكاتب الإقليمي لحزب الاتحاد الاشتراكي لإدريس لشكر الكاتب الأول للحزب.

وحسب المحضر فإن الكاتب المحلف انتقل إلى مقر الحزب بحي العرعار بالرباط، حيث خاطب مدير مقر الحزب الذي رفض الإفصاح عن باقي اسمه، فوصفه بأنه (أسمر البشرة، طويل القامة، له شارب..)، الذي بعد اطلاعه على فحوى الاحتجاج رفض التوصل بالاحتجاج على خرق النظامين الأساسي والداخلي.

وكان  محمد كنون، الكاتب الإقليمي لحزب الاتحاد الاشتراكي بتمارة الصخيرات، وجه مراسلة لادريس لشكر، الكاتب الأول للحزب، يحتج من خلالها على خرق النظامين الأساسي والداخلي للحزب أثناء انتداب المؤتمرين بإقليم الصخيرات تمارة.

وجاء في الاحتجاج الذي أرسله كنون للكاتب الأول لحزب الوردة “بصفتي كاتبا إقليميا للحزب أرفع إلى علمكم احتجاجنا جول مسطرة انتداب مؤتمري إقليم الصخيرات تمارة للمؤتمر العاشر المزمع عقده في شهر ماي 2017، بحيث إن عملية الانتداب تمت خارج الضوابط القانونية التي ينص عليها النظامين الأساسي والداخلي للحزب”.

وأضاف كنون “ونظرا لكون عملية انتداب المؤتمرين بإقليم الصخيرات تمارة تمت خارج إطارها القانوني وفي غياب إشراف الكتابة الأقليمية مما أدى إلى حرمان أعضاء المجلس الإقليمي ذوي الحق في انتخاب المؤتمرين، فإننا نسجل اعتراضنا على ما وصفتموه بمجلس إقليمي وما ترتب عنه من انتداب باطل للمؤتمرين لا صفة تنظيمية لهم”.1

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة