الأمانة الإقليمية للبام بالحسيمة تُؤكد شرعية مطالب المحتجين

اعتبرت الأمانة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بالحسيمة، في بلاغ لها، المطالب الاجتماعية والاقتصادية التي حملتها الاحتجاجات بإقليم الحسيمة، بالشرعية، جسب ما سبق وأن عبر عنه الحزب في ندوة منظمة بتاريخ 1 أبريل 2017 بالحسيمة.

وأكدت الأمانة الإقليمية لـ”البام”، في ئات البلاغ أن الحزب يواصل متابعته للأوضاع بإقليم الحسيمة، منذ مأساة وفاة المرحوم محسن فكري، بما يلزم من الوعي واليقظة، من خلال بلاغاته ومبادراته المختلفة حسب طموح الساكنة.

ووجه حزب الجرار الدعوة إلى ساكنة الريف للكف عن استعمال لغة التهديد والتخوين والتبخيس في حق الأفراد والجماعات والمؤسسات، مناشدا جميع الأطراف إلى تهدئة الأوضاع ميدانيا لفسح المجال أمام المؤسسات الرسمية والمنتخبة لتنفيذ التزاماتها وتنزيل برامجها.

ودعت الأمانة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بالحسيمة، الدولة ومؤسساتها إلى تحكيم مقتضيات القانون في التعامل مع الوضع القائم بالإقليم بما يكفل حفظ وسلامة الممتلكات العمومية والخاصة والسير العادي للأمور، إلى جانب الإسراع في تنفيذ التزاماتها ضمن برنامج ”الحسيمة منارة المتوسط”.

كما نوه ذات البلاغ بالعمل المسؤول الذي قام به مناضلو ومناضلات الحزب من مختلف مواقعهم، رغم حملات التشويه والتشويش والسب والشتم التي تعرض لها الحزب وقادته.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة