عدنان الياسيني تطواني يرفع العلم المغربي بنهائي بطولة أوروبا للجيت سكي

البطل الواعد وإبن مدينة تطوان عدنان الياسيني كان قريبا من التتويج ببطولة اوروبا للجيت سكي، التي جرت أطوارها بشواطئ مدينة زادار الكرواتية نهاية الأسبوع الماضي، لولا عاملي الحظ والخبرة، أمام اللتواني ريناس ماتياس، ليتمكن من ضمان وصافة اكبر بطولة أوروبية للرياضات المائية.

عد

عدنان الياسيني احرز 49 نقطة من ثلاث جولات في صنف جي بي 3 جونيور، جاءت تفاصيلها 13 في الجولة الاولى، 16 في الجولة الثانية، و20 نقطة في الجولة الاخيرة، خلف بطل اوروبا مرتين اللتواني ريناس ماتياس بمجموع 63 نقطة، فيما حل النرويجي كلاند ألكسندر في المركز الثالث برصيد 46 نقطة.

فيما كان التنافس قويا لدرجة لم يتمكن فيها بطل البرتغال دييغو باربوسا من الصمود في المراكز الثلاثة الاولى، شأنه في ذلك شأن بطل كرواتيا البلد المنظم برنزي كاريو الذي حل في المرتبة الرابعة.
ع

وتعد هذه المرتبة الهامة باولى محطات بطولة اوروبا للجيت سكي بكرواتيا، من أفضل النتائج التي حققها البطل المغربي الواعد عدنان الياسيني هذه السنة تحت قيادة المدرب الاسباني ناتشو ألميراس كوارديولا، البطل العالمي السابق في أصناف السبارك وجي بي 2.

وقد حضر العلم المغربي على منصة التتويج ببطولة اوروبا للجيت سكي، للسنة الثانية على التوالي بعد إنجاز يحيى الرماح خلال السنة الماضية الذي حل ايضا في المرتبة الثانية، والذي لم يسعفه الحظ هذه السنة بعد تعرضه لحادثة اثناء مراحل سباق الجي بي 2، بشواطئ مدينة زادار.
عدنان

وقد سبق لعدنان الياسيني هذه السنة احراز عدة بطولات بشواطئ اسبانيا منذ شهر فبراير 2017، كالمركز الاول لبطولة اسبانيا صنف سبارك جونيور، والمركز الثاني بالبطولة التي احتضنتها منطقة كطلونيا في صنف جي بي 3، كما تنتظر هذا البطل عدة محطات قوية كالجائزة الكبرى لساحل الشمس، والمحطة الثانية لبطولة أروربا بشواطىء البرتغال.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة