شبهات جريمة قتل وراء مصرع خمسة أفراد في حريق بورزازات

لقيت أسرة مكونة من خمسة أفراد مصرعها في حريق أتى على بيت بحي آيت كظيف الشعبي بمدينة ورزازات حوالي الساعة الثالثة صباحا من اليوم الخميس. وقالت مصادر إن شبهات تحوم حول الحادث، وخاصة أن عناصر الوقاية المدنية والمواطنين الذين دخلوا إلى البيت المحترق في محاولة لإنقاذ الأسرة، اكتشفوا جثة الأب في باحة المنزل، فيما كان باب الغرفة محكما على الزوجة وبناتها الثلاثة.
المصادر أكدت أيضا أن تحقيقات الشرطة القضائية تتجه نحو فرضية انتحار الزوج وإشعاله النيران قبل ذلك، لإحراق أسرته، إذ كان باب الغرفة مغلقا عليهن.
ونقلت نفس المصادر تفاصيل عن الحادث الذي اهتزت له ساكنة ورزازات، مؤكدة على أن الجيران سمعوا صراخ الضحايا، وخاصة الزوجة وبناتها الثلاث المترواحة أعمارهن ما بين 24 و10 سنوات، إذ طالبن بنجدتهن، غير أنهم لم يتمكنوا من ذلك بسبب قوة النيران.
وخلفت المأساة التي عاشها حي آيت كظيف استياء الساكنة بعد تأخر عناصر الوقاية المدنية في الوصول، وكذا السلطات المحلية، إذ قضى السكان وقتا طويلا في انتظار النجدة، قبل أن يخاطر بعضهم بحياته في محاولة للوصول إلى الضحايا.
ونقلت الجثث المتفحمة إلى مستودع الأموات بمستشفى سيدي احساين في انتظار استكمال التحقيقات التي باشرتها على الفور عناصر الشرطة القضائية.
مصادر من المدينة أكدت على أن الخلافات الزوجية بين والدي الفتيات ازدادت حدة في الآونة الأخيرة، وخاصة مع اقتراب الدخول المدرسي، إذ يعيش الزوج الذي كان يشتغل في بيع سندويتشات النقانق، قبل أن يفشل مشروعه.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة