فازت Advertising COM بالمرتبة الثانية في صنف أحسن فكرة حملة إشهارية لفائدة BMW Group محققة تتويجا مغربيا في مجال التواصل والإشهار.
واحتلت شركة ألمانية الصدارة بعد تصويت لجنة التحكيم المكونة من طرف ممثلين عن تنظيم هذه المسابقة، ولاقت فكرة Advertising COM تنويها من طرف المشاركين وكذلك أعضاء لجنة التحكيم واصفين إياها بالتميز والإبداع والواقعية.
وقد أسدل الستار على المؤتمر العالمي للإعلام Global Media Forum 2017 تحت شعار “الهوية والتنوع” في مدينة بون الألمانية والمنظم من طرف مؤسسة دوتش فيله DW، هذا الموعد السنوي يعرف حضور مئات الفاعلين في المجال الإعلامي والتقنيات التواصل وكذا نشطاء في المجتمع المدني.
وعلى هامش المؤتمر نظم BMW Group و DW و NMA ورشات تدريبية لفائدة مقاولات تشتغل في مجال الإعلام والإعلانات والتواصل من مختلف أنحاء العالم، بهدف الاستعداد لمسابقة أحسن فكرة حملة إشهارية وتواصلية لBMW Group الرائدة في عالم المحركات والسيارات.
يشار إلى أن Advertising COM هي مقاولة في مجال التواصل والعلاقات مع الإعلام أنشئت فقط قبل خمسة أشهر واستطاعت أن تحقق خلال هذه المدة الوجيزة نجاحات على المستوى الوطني والدولي بتخديم خدمات متفردة وبلمسة إبداعية تأخذ بعين الاعتبار كل التحديات وتعطي حلولا عملية وناجعة في مجال التواصل.