بالصور.. اليوم الثاني من تداريب المنتخب الوطني قبل مواجهة مالي

أجرى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، صباح اليوم الأربعاء 30 غشت 2017، حصة تدريبية بحضور ممثلي وسائل الإعلام الوطنية والدولية.
وخاض أسود الأطلس التداريب بالملعب الملحق للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط، استعدادا للمباراة الرسمية التي ستجمع المنتخب الوطني الأول بمنتخب مالي، يوم الجمعة 1 شتنبر 2017، على الساعة التاسعة مساء بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، وذلك برسم الجولة الثالثة عن المجموعة الثالثة من الإقصائيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم فيفا روسيا 2018.
وعرفت الحصة التدريبية اليوم الأربعاء مشاركة جل اللاعبين المنادى عليهم لخوض المواجهة المزدوجة أمام منتخب مالي برسم الجولتين الثالثة والرابعة عن المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم فيفا روسيا 2018.
ويلتقي المنتخب الوطني يوم الجمعة، المجموعة الثالثة، من تصفيات منتخب مالي، بالرباط. والمنتخب المغربي في موقف حرج من خلال تعادلين سلبيين مع مضيفته الغابون وضيفته الكوت ديفوار التي تتصدر بأربع نقاط.
ويتعين على منتخب “أسود الاطلس” عدم التفريط بأي نقطة من مواجهتي مالي لاستعادة الأمل شرط ان تتعثر الكوت ديفوار بطلة افريقيا 2015 امام الكاميرون مرة واحدة على الاقل.




Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة