مثليون يرفضون دخول مخرج مغربي إلى تراب فرنسا تضامنا مع أدومة

طالبت جمعية فرنسية وزير الداخلية الفرنسي منع مخرج مغربي، نشر تدوينة على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك “تدعو إلى اغتصاب المثليين”، من دخول الأراضي الفرنسية، على اعتبار أن وجوده بفرنسا “تهديد للنظام العام”، وذلك تضامنا مع المثلي المغربي آدم لحلو الشهير بـ”أدومة”.
وكان المخرج محمود فريطس حرض في تدوينة على اغتصاب المثليين، الأمر الذي جعل منظمة”ADHEOS” ، المدافعة عن حقوق المثليات والمثليين جنسيا ومزدوجي الميل الجنسي ومغايري الهوية الجنسانية، إعلان أن وجود فريطس في فرنسا “سيشكل تهديدا خطيرا للنظام العام أو الأمن الداخلي أو العلاقات الدولية للبلاد”.
وطالبت منظمة المثليات والمثليين، في بيان نشرتها على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي، وزير الداخلية الفرنسي، جيرارد كولومب، بحظر دخول فريطس إلى الأراضي الفرنسية، مُدينة تدوينة فريطس معتبرة إياها “تحرض بوضوح على الكراهية ضد المثليات والمثليين ومزدوجي الميل الجنسي ومغايري الهوية الجنسانية” و”تبرر في الواقع الاعتداءات وجرائم المثلية الجنسية”.
يذكر أن فريطس سبق أن كتب في تدوينة “والله لا أفهم يغتصبون حمارة، ويغتصبون معاقة، ويغتصبون عجوزا ويغتصبون رضيعة، ويغتصبون أبناءهم.. ولا يقربون من أشخاص يتمنون الاغتصاب، بل مستعدون لمنح المال من أجل ذلك”، وصاحب تدوينته بصورة للمثلي المغربي “أدومة”.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة