المنتخب الوطني لكرة القدم يصل باماكو

وصلت البعثة الرسمية للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، يوم الأحد 3 شتنبر 2017، على الساعة السادسة والربع مساء بالتوقيت المحلي (السابعة والربع مساء بالتوقيت المغربي) لمطار الرئيس موديبو كيتا سينو الدولي بـ ” باماكو”، بعد رحلة دامت 3 ساعات وخمسة عشر دقيقة انطلاقا من مطار الرباط سلا الدولي.
وضمت بعثة المنتخب الوطني التي يترأسها فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم؛ كلا من الاطقم التقنية، الطبية، الإدارية إلى جانب اللاعبين المنادى عليهم من طرف الناخب الوطني باستثناء اللاعب عزيز بوحدوز، الذي تعذر عليه مرافقة الأسود بسبب الإصابة.
وكان بوحدوز تعرض للإصابة على مستوى الكاحل خلال الحصة التدريبية أمس السبت، وبعد إخضاعه للفحوصات الطبية اللازمة تبين للطاقم الطبي للمنتخب أن لاعب سانت باولي الألماني لن يستطيع خوض مباراة يوم الثلاثاء أمام منتخب مالي، وبالتالي مغادرته التجمع الإعدادي للالتحاق بناديه.
من جهة أخرى، ستجري النخبة الوطنية حصة تدريبية رسمية اليوم الإثنين 4 شتنبر 2017، على الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي على أرضية الملعب الوطني 26 مارس بـ ” باماكو”، الذي سيحتضن لقاء الأسود أمام منتخب مالي برسم الجولة الرابعة عن المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم فيفا روسيا 2018.
جدير بالذكر أن تداريب المنتخب الوطني الأول ليوم غد ستكون مفتوحة أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة الأولى.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة