البطولة العربية للأندية البطلة لكرة اليد .. وداد السمارة يفوز على مولودية وجدة

فاز فريق وداد السمارة، يوم الخميس، على فريق مولودية وجدة ب 26 هدفا مقابل 25، خلال مباراة أجريت ضمن منافسات اليوم الثاني من الدورة ال 33 للبطولة العربية للأندية البطلة لكرة اليد، التي تحتضنها مدينة وجدة من 13 إلى 23 شتنبر الجاري.

ونجح فريق وداد السمارة في تسجيل هدف التعادل (25 مقابل 25) قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الثاني، لينهي هذه المباراة منتصرا بفارق هدف واحد عن مولودية وجدة.

وكان فريق وداد السمارة، الحائز على كأس العرش والبطولة بالمغرب، قد تعثر خلال مباراة أجريت أول أمس، أمام فريق ساقية الزيت التونسي، بحصة 24 هدفا مقابل 32. كما تعثر فريق مولودية وجدة أمام فريق الخور القطري (25 – 27). وجرت، في وقت سابق من اليوم الثاني من هذه البطولة، مقابلتان جمعتا كلا من (فريق ساقية الزيت التونسي وفريق العربي القطري)، و(فريق الصفا السعودي وفريق الخور القطري).

وقد فاز فريق ساقية الزيت التونسي على فريق العربي القطري بحصة 30 هدفا مقابل 27. كما فاز فريق الصفا السعودي على فريق الخور القطري بواقع 32 هدفا مقابل 26.

وتعرف البطولة العربية للأندية البطلة لكرة اليد مشاركة ستة أندية تتبارى في إطار بطولة مصغرة.

وكان فريق نجم الساحل التونسي قد فاز بلقب الدورة الأخيرة من البطولة العربية للأندية البطلة لكرة اليد، التي جرت أطوارها بمدينة سوسة التونسية.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة