عموتة واثق في قدرة الوداد على العودة في مباراة الإياب ضد صن داونز الجنوب افريقي

عبر الحسين عموتة، مدرب فريق الوداد البيضاوي، عن ثقته في قدرة فريقه على تجاوز الهزيمة بهدف للاشيء، التي مني بها، يوم الأحد، في بريتوريا أمام فريق صن داوز الجنوب افريقي، برسم مباراة ذهاب دور ربع نهاية عصبة الأبطال الافريقية.

وقال عموتة خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، إن الهزيمة بهدف للاشيء يمكن تجاوزها، مسجلا أن خصم الوداد يبقى فريقا صلبا يستحق الاحترام. وأضاف أن لقاء الذهاب لم يف بكامل وعوده بسبب عدة عوامل، في مقدمتها استعدادات الفريق الأحمر للموسم الحالي التي مرت في ظروف صعبة، نتيجة إصابة عدة لاعبين مهمين.

وأشار عموتة أن الوداد لديه أسبوع من أجل التحضير لمباراة الإياب، مشددا على أن فريقه مطالب بالدفاع عن كامل حظوظه من أجل التأهل، مع تفادي المجازفة ضد فريق يتوفر على لاعبين قادرين على خلق الفارق في أي لحظة من اللقاء.

من جهته أوضح بيستو موسيمان مدرب فريق صن داونز الجنوب الافريقي أنه راض عن النتيجة التي حققها فريقه أمام أحد أكبر الأندية الافريقية.

وعبر موسيمان عن إعجابه بطريقة لعب فريق الوداد البيضاوي، مشيرا إلى أن اللقاء كان صعبا أمام لاعبين مغاربة يتوفرون على التجربة، وأن اللقاء اللإياب سيكون صعبا بالنسبة للفريقين.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة