الوداد يعود بتعادل ثمين من الجزائر

تعادل فريق الوداد البيضاوي مع مضيفه اتحاد العاصمة الجزائري بصفر لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة على أرضية ملعب 5 جويلية برسم دور ذهاب نصف نهاية مسابقة عصبة الأبطال الافريقية لكرة القدم. وتجرى مباراة الإياب بين الفريقين بعد حوالي عشرين يوما بالمغرب . وعن الدور ذاته يستقبل فريق النجم الساحلي التونسي بعد غد الأحد الأهلي المصري بالملعب الأولمبي بسوسة.

وكان فريق الوداد البيضاوي قد تأهل لدور النصف عقب فوزه على حامل اللقب ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بالضربات الترجيحية (3-2)، بعد انتهاء الوقت الأصلي من اللقاء بفوز فريق الوداد البيضاوي بهدف للاشيء، سجله لاعب وسط الميدان صلاح الدين السعيدي بضربة رأسية في الدقيقة 26، بعد عرضية مثالية من الجهة اليمنى لمحمد أوناجم، ليتمكن فريق “القلعة الحمراء” من تعويض تأخره في مباراة الذهاب التي أقيمت بملعب لوكاس ماستر بياس ببريتوريا.

من جهته تأهل اتحاد العاصمة الجزائري للدور ذاته على حساب فيروفياريو دا بيرا الموزمبيقي رغم تعادله معه بصفر لمثله في لقاء الإياب، مستفيدا من نتيجة مباراة الذهاب التي أقيمت بمدينة مابوتو بالموزمبيق، وانتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة