الأمن يدخل على خط البيدوفيل الذي ضبط في حالة تلبس بممارسة الجنس مع قاصر

نفت ولاية أمن الدار البيضاء، بشكل قاطع، المزاعم والادعاءات التي نشرتها صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي زعمت أن حارس عمارة أوقف شخصا في حالة تلبس بممارسة الاستغلال الجنسي على طفل قاصر، كما ادعت بأن الشخص الموقوف معروف بممارسة هذا النوع من الاعتداءات على الأطفال البالغين من العمر 12 سنة.
وأوضح بلاغ لولاية الأمن أنه حرصا على تنوير الرأي العام، وتصويبا لهذه المزاعم والادعاءات الكاذبة، توضح ولاية أمن الدار البيضاء بأن الواقعة موضوع شريط الفيديو المذكور، تتعلق بمحاولة سرقة هاتف محمول في ملك فتاة تبلغ من العمر 15 سنة، تم تسجيلها يوم 17 أكتوبر الجاري بمنطقة نفوذ أمن الحي الحسني بمدينة الدار البيضاء، وتورط فيها شخص يدعى (ت.ص) يبلغ من العمر 33 سنة.
وأضاف أن المشتبه فيه، تم توقيفه من طرف مجموعة من المواطنين، قبل أن تتدخل مصالح الأمن وتحتفظ به تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة.
وخلافا لما تداولته بعض الصفحات على الفايسبوك، خلص البلاغ إلى أن ولاية أمن الدار البيضاء تشدد على أن هذه القضية تدخل في خانة جرائم المس بالممتلكات، ولا علاقة لها نهائيا بالبيدوفيليا أو الاستغلال الجنسي للقاصرين.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة