الفتح يفوز بسلا على مضيفه النادي القنيطري في ربع نهائي نيل كأس العرش

فاز فريق اتحاد الفتح الرياضي (حامل اللقب) على مضيفه فريق النادي القنيطري بهدف نظيف في مباراة ذهاب دور ربع نهاية مسابقة كأس العرش لكرة القدم للموسم الرياضي 2014-2015، التي جمعت بينهما عصر اليوم السبت على أرضية ملعب أبو بكر اعمار بسلا.
وسجل المهاجم عبد السلام بنجلون هدف المباراة الوحيد للفريق الرباطي، الذي يواصل حتى الآن حملة الدفاع عن لقبه بنجاح، في الدقيقة 37.
يذكر أن فريق اتحاد الفتح الرياضي كان قد بلغ دور الربع على حساب فريق الدفاع الحسني الجديدي بتعادله معه 1-1 ذهابا بالجديدة وإيابا بالرباط 0-0.
أما فريق النادي القنيطري، فتأهل بفوزه على ضيفه فريق الوداد البيضاوي ذهابا بالقنيطرة 1-0 وتعادله معه إيابا بالدار البيضاء 1-1.
وتقام مباراة الإياب يوم الثلاثاء المقبل على أرضية ملعب مركب مولاي الحسن بالرباط.
ويسدل الستار في وقت لاحق اليوم على مرحلة ذهاب دور ربع النهاية بلقاء يجمع أرضية ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بين فريقي الرجاء البيضاوي والمغرب الفاسي.
وكان فريق شباب أطلس خنيفرة، المنتمي إلى أندية القسم الوطني الثاني، قد فاز أمس الجمعة على ضيفه شباب الريف الحسيمي بهدف وقعه المهاجم السينغالي المحترف مام نيانغ في الدقيقة 74.
وفي أولى مباريات ذهاب دور ربع النهاية، أجبر فريق اتحاد طنجة أمس بقصبة تادلة مضيفه فريق أولمبيك خريبكة على التعادل الإيجابي بهدف لمثله حيث كان الفريق الخريبكي سباقا للتهديف عبر لاعبه عبد النبي لحراري (د 81)، قبل أن يدرك فوزي عبد الغني التعادل للفريق الطنجي (د 89).
في ما يلي نتائج وبرنامج باقي لقاءات دور ربع النهاية:
— أمس الجمعة:
مباراة 28: أولمبيك خريبكة اتحاد طنجة 1-1.
مباراة 25: شباب أطلس خنيفرة (القسم الثاني) شباب الريف الحسيمي 1-0.
— اليوم السبت:
مباراة 26: النادي القنيطري اتحاد الفتح الرياضي (حامل اللقب) 0-1.
ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء (السادسة مساء):
مباراة 27: الرجاء البيضاوي المغرب الفاسي.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة