بعد حادث العيون رئيس أولمبيك آسفي غاضب من العامل ورئيس الجماعة

استشاط مصطفى بنسليمان رئيس نادي أولمبيك آسفي لكرة القدم إناث غضبا جراء لا مبالاة عامل إقليم آسفي، ورئيس الجماعة الحضرية، العضو بحزب العدالة والتنمية، بما وقع للفريق وإصابة لاعبات من الفريق على إثر حادث سير في طرفاية، السبت الماضي، حيث لم يكلفا نفسهما حتى بالاتصال للاطمئنان على أحوال فريق يمثل المدينة بالقسم الوطني الأول، ولعب المباراة النهائية لكأس العرش.
وفي المقابل نوه بنسليمان التواصل المستمر، من أجل الاطمئنان على لاعبات الفريق، لكل من والي جهة مراكش – آسفي، عبد الفتاح لبجيوي، ورئيس الجهة ذاتها، أحمد اخشيشن، ونائبه سمير كودار.
وكتب بنسليمان، في تدوينة على حسابه على موقع التواصل الجتماعي فايسبوك “في خضم الحادث المروع الذي تعرض له فريق أولمبيك اسفي لكرة القدم النسوية، مساء السبت، بمدخل العيون نجد أنفسنا ملزمين بأن نؤكد، وإلى حدود صباح الأحد، العامل شينان لم يكلف نفسه عناء الاتصال بنا، لعله يخفف عنا وطأة الحادث، وكأننا نمثل إقليما آخر.. ورئيس المجلس البلدي لآسفي هو الآخر متسوقناش وكأنه يرأس مجلسا بلديا لمدينة لا نمثلها…. شيء يثير التذمر والاستياء”.
وفي المقابل نوه بنسليمان باتصال الوالي ورئيس الجهة، وكتب “ووسط هذا الجحود نجد أنفسنا ملزمين بتقديم الشكر الجزيل للوالي، عبد الفتاح لبجيوي، على متابعته المباشرة للحادث وتدخله من أجل ان نحظى بعناية خاصة واتصاله الهاتفي بنا من اجل الاطمئنان على وضعنا وقال لي شخصيا بالحرف (متخمو لحتى حاجة اللي تخصتكم انا موجود وتاصل بي في أي وقت)”. و”شكرا جزيلا لسي أحمد اخشيشن، رئيس مجلس جهة مراكش اسفي، واللي كان في الموعد وأول مسؤول تدخل بعد سماعه الخبر.. “.
كما شكر نائب رئيس الجهة، وشخضيات من آسفي والعيون في التدوينة ذاتها “شكرا جزيلا سي سمير كودار، النائب الاول لرئيس مجلس جهة مراكش اسفي، حقا انت ولد الناس وابن اسفي البار…شكرا جزيلا سي حمدي ولد رشيد رئيس مجلس جهة العيون الساقية الحمراء، اتصل ووضع رهن اشارتنا مسؤولا لتنفيذ جميع حاجياتنا…شكرا جزيلا سي هشام سعنان النائب البرلماني ديال بصح واللي تجند من اسفي باش يتابع الوضع ديالنا ..شكرا سي ميمون مدير ديوان العامل…شكرا سي احمد غايبي، شكرا سي انوار ادبيرة… شكرا سي كرم رئيس عصبة دكالة عبدة… وشكرا بزاف لسي الحاج خبابي من اكادير وبزززززاف الناس اللي تاصلوا بينا ووضعوا انفسهم رهن اشارتنا في أي حاجة تخصنا…..شكرا للاخت خديجة ايلا وجميع لاعبات النادي البلدي للعيون، أخجلتم تواضعنا وكنتم معنا سندا وخدمتمونا بشكل لم نكن نتصوره…..شكرا بزاف لسي بنعويس رئيس عصبة الصحراء، ما قمت به معنا نجد أنفسنا عاجزين عن شكرك عليه فقد كنت مسؤولا كبيرا و رجلا شهما قضى معنا ساعات طوال….شكرا لمسؤولي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم…شكرا للسيدة نوال المتوكل والتي اتصلت بنا من خارج المغرب…شكرا للاخوة رؤساء ومسؤولي الفرق النسوية…”.
وفي الأخير توجه بالشكر لجميع من اتصل “شكرا لعدد كبير من أصدقائي ومعارفي وزملائي الذين اتصلوا للاطمئنان علينا …..مكالماتكم حتى وان لم نتمكن من الرد عليها أحاطتنا بالكثير من الدفئ….شكرا جزيلا لجميع مسؤولي سلطات العيون وطرفاية”.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة