هذه شروط اعتماد الصحافيين المغاربة لتغطية مونديال روسيا 2018

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى كافة المؤسسات الإعلامية المغربية، المكتوبة والإلكترونية، المعترف بها من طرف وزارة الاتصال، والراغبة في تغطية مباريات كأس العالم روسيا 2018، عن شروط.
وأشار بلاغ للجامعة إلى أنه في إطار نهائيات كأس العالم فيفا والتي ستحتضنها فيدرالية روسيا الاتحادية ما بين 14 يونيو و15 يوليوز 2018، يجب على كافة المؤسسات الإعلامية المغربية، المكتوبة والإلكترونية، المعترف بها من طرف وزارة الاتصال، ضرورة تقديم طلب الاعتماد للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كمرحلة أولى للحصول على رقم التسجيل وكلمة المرور، قصد التمكن من ولوج القناة الإعلامية للفيفا -FIFA Media Channel- وملأ استمارة الاعتماد مباشرة عبر الأنترنيت كمرحلة ثانية.
وأشار البلاغ إلى أن الفيفا في مراسلتها التي توصلت بها الجامعة أن الفئات المعنية بوضع طلبات اعتمادها لدى الجامعة هي:
الصحافة المكتوبة المغربية: صحافيون ومصورون فوتوغرافيون
الصحافة الإلكترونية المغربية: صحافيون ومصورون فوتوغرافيون
الوكالات الصحافية المغربية: صحافيون ومصورون فوتوغرافيون
شروط طلب الاعتماد:
كما ألح على ضرورة توفر الصحافي أو المصور على حساب معتمد بالقناة الإعلامية للاتحاد الدولي لكرة القدم -FIFA Media Channel
ووجوب تمثيل مؤسسة إعلامية معتمدة رسميا من طرف وزارة الاتصال.
ملأ طلب الاعتماد الموجه للجامعة والموقع من طرف مدير المؤسسة الإعلامية، وإرساله عن طريق البريد الإلكتروني: [email protected]
وإرفاق طلب الاعتماد بنسخة من بطاقة الصحافة المهنية 2017 (معترف بها من طرف وزارة الاتصال).
وأكد أن إيداع طلب الاعتماد لدى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قبل يوم الأحد 17 دجنبر 2017 على الساعة الثانية عشر زوالا.
وسجل بلاغ الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على أن الاتحاد الدولي لكرة القدم قد حدد في مراسلته عدد ممثلي وسائل الإعلام المغاربة الذين بإمكانهم تغطية نهائيات كأس العالم، مؤكدة على أن الفيفا تظل المؤسسة الوحيدة التي لديها الصلاحية لقبول أو رفض طلبات الاعتماد بناء على المعايير التي تعتمدها.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة