صور.. ملكة جمال روسيا السابقة توجه نداء للمشجعين المغاربة في “المونديال”

اجتمعت ملكة جمال روسيا السابقة، فيكتوريا لوبيريفا، والسفيرة الرسمية لكأس العالم 2018، بسفير المغرب يوم أمس رفقة زوجته، وأعربت عن سعادتها الغامرة بالاجتماع، وحسن الاستقبال الذي حظيت به.
ورحبت ملكة جمال روسيا السابقة، وسفيرة المونديال، في رسالة للمغاربة، في تغريدة على حسابها في تويتر، تدعوهم فيها للحضور لروسيا، بقولها: “أتطلع للترحيب بجميع الأصدقاء والمشجعين من المغرب في روسيا العام المقبل”.
وكتبت اجتمعت بسفير المغرب وهو لاعب كرة قدم سابقاً وكريمته لمياء في أمسية وديّة.. كان لقاءً في قمة الرقي! اشكرهم لكرمهم وحسن استقبالهم وضيافتهم المميزة..
كما أتطلع إلى الترحيب بجميع الأصدقاء والمشجعين من المغرب في روسيا العام القادم!
وكانت ملكة جمال روسيا، والمقدمة الرسمية لكأس العالم 2018، الحسناء فيكتوريا لوبيروفا، هنأت المغرب بالتأهل للنهائيات وعبرت عن سعادتها الكبيرة بالحدث، ورحبت بالمغاربة في بلدها، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي بالفايسبوك، وبصفحتها على إنستغرام.
ولوبيروفا هي عارضة أزياء في الـ34 من عمرها، ومقدمة برامج وممثلة روسية تربعت على عرش الجمال في بلادها عام 2003، حين حملت لقب ملكة جمال روسيا في ذلك العام.
وعبد القادر لشهب، لاعب دولي سابق، بطل المغرب مع مولودية وجدة 1975 لعب لنادي الوداد الرياضي البيضاوي، أيضا، وفاز معها بكأس محمد الخامس 1979 كما لعب لسيرفت جنيف.


Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة