سايبوب يدخل على خط أزمة الرجاء بطلب من المنخرطين ويفعل الإجراءات القانونية والإدارية

كشف محمد سايبوب أن المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي، المتعدد الفروع، سيقوم، وبإشراك المنخرطين، خلال الأسبوع المقبل، بمجموعة من الإجراءات القانونية والإدارية لإرجاع فرع الرجاء لكرة القدم إلى سكته الصحيحـة.
وجاء تدخل المكتب المديري لنادي الرجاء عقد اجتماعا طارئا، أمس السبت 16 دجنبر2017، بأحد فنادق الدار البيضاء، مع نخبة من ممثلي منخرطي فرع كرة القدم، ووجهوا رسالة خطية الى رئيس المكتب المديري، يطالبون فيها تدخل المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي لوضع حد لأزمة فرع كرة القدم في أقرب وقت ممكن أمام خطورة الأوضاع بهذا الفرع.
وأشار بلاغ للنادي، توصل “إحاطة” بنسخة منه، إلى أن الخروج من هذه الأزمة يستدعي تظافر الجهود وفتح باب الصلح ولم الشمل مع جميع فعاليات الرجاء، خدمة للمصلحة العامة لنادي الرجاء الرياضي.
وتطرق البلاغ ذاته إلى الأزمة الخانقة التي ظل فرع كرة القدم لنادي الرجاء الرياضي يتخبط فيها، منذ مدة طويلة عجز عن تجاوزها لحد الآن، مما نتج عنه عدة احتجاجات من طرف المنخرطين، وخلفت استياء عميقا لدى الجمهور الرجاوي خاصة والرأي العام الوطني عامة، كما أساءت هذه الازمة لسمعة ومصداقية النادي وطنيا ودوليا.
وعبر المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي المتعدد الأنشطة والفروع الرياضية، عن قلقه من تفاقم الأوضاع بهذا الفريق العالمي العريق، وعبر كذلك عن قلقه وانشغاله بالوضعية الإدارية والمالية المتأزمة لهذا الفرع والتي خلقت أجواء مشحونة ومضطربة داخل أسرة نادي الرجاء الرياضي المتجسدة بصفة خاصة في الأزمة المالية الخانقة التي يعيشها الفريق وإضرابات اللاعبين، واحتجاجات الجماهير، وكذلك المنخرطين، ومطالبتهم بتنحية رئيس الفرع ومكتبه المسير، محملين إياهم مسؤولية سوء التسيير الإداري والمالي، واستمرار تردي الأوضاع المكونة داخل فرع كرة القدم.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة