اعتقال بولحجل شقيق معتقل أحداث الريف متلبسا بخيانة الأمانة

اعتقلت فرقة من الشرطة القضائية بمدينة الحسيمة، إدريس بولحجل، العضو بالمكتب المسير بفريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، وشقيق معتقل على خلفية أحداث الريف بدر الدين بولحجل، بداية الأسبوع الجاري.
وحسب مصادر من الحسيمة جرى توقيف المشتبه فيه، يوم الإثنين الماضي، بناء على شكاية قدمت ضده، يوم الأربعاء 13 دجنبر، تفيد أن المتهم استغل ثقة المسؤول عن مالية الفريق، المصطفى ديرا عضو بمكتب حزب الأصالة والمعاصرة بالحسيمة.
وأوضح المصدر ذاته أن إدريس بولحجل، اعترف بمقر الشرطة القضائية أنه سافر إلى مدينة تمارة، يوم الثلاثاء 12 دجنبر، رفقة أخيه ووالدته وزوجته على متن سيارة من طراز برلانغو في ملك المكتب المسير للفريق، لكي تتلقى والدته العلاج الضروري من طرف طبيبها الكائن بذات المدينة، مؤكدا أنه أخذ الموافقة من طرف المشتكي مصطفى ديرا، من أجل استخدام السيارة.
وأنكر المشتبه فيه استغلاله السيارة لزيارة أخيه المعتقل بسجن عكاشة بالدار البيضاء يوم الأربعاء 13 دجنبر، مشيرا إلى أن السيارة ظلت عند ميكانيكي في مدينة الرباط بعد عطل أصابها.
فيما أكد المصدر أن الأدلة تؤكد أن المتهم نقل عبر السيارة، التي استرجعها المكتب المسير لفريق شباب الريف الحسيمي، بعض أفراد عائلة معتقلي الريف إلى الدار البيضاء لزيارة أقاربهم المعتقلين بالسجن المحلي لعين السبع عكاشة بالبيضاء.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة