SFM Academy تكشف عن برنامج العمل لعام 2018

تعزز شركة فيدوسيار بالمغرب، الفاعل الرائد في الخدمات القانونية والضريبية والمالية والاستشارات العقارية في المغرب منذ عام 1929،مكانتها كشريك عملي للشركات، حيث يبدأ سلسلة من الدورات التدريبية المتخصصة والندوات تحت تسمية « SFM Academy ».

وتستجيب هذه المبادرة للحاجة المتزايدة لمسيري الشركات والمديرين لتحديث وتعميق معرفتهم بالنظر إلى التطور المستمر للقوانين التنظيمية والتشريعية، ومناقشة وفهم الرهانات المتعلقة بالقضايا الضريبية والقانونية والإدارية الرئيسية الحالية.

وسيضم عرض SFM Academy المحاور التالية :
محاضرات SFM Academy، التي تنظم بوتيرة نصف شهرية، وهي عبارة عن فضاءات متميزة للاجتماعات والمناقشات والتفكير في القضايا الاستراتيجية والموضوعاتية. وتجمع المؤتمرات بين قادة الأعمال والمسؤولين الحكوميين والخبراء المشهورين في المغرب وعلى الصعيد الدولي وقادة الرأي.

وستشمل المواضيع المبرمجة للمؤتمرات في عام 2018، على وجه الخصوص، “تحديات تبادل المعلومات التلقائي” و “الأعمال التجارية للأسرة والقدرة التنافسية” و “فرصة شركة قابضة”.

وتتوجه اللقاءات التي تنظمها  SFM Academy إلى المسيرين والمديرين التنفيذيين الراغبين في تحديث وتعميق معرفتهم وتمكنهم من مواضيع محددة. في إطار ورش عمل مدفوعة الأجر، تنظم في يوم واحد مع عدد محدود من المشاركين.

وسوف ينجز هذه الحلقات الدراسية خبراء ومحامون ومستشارون من شركة فيدوسيار بالمغرب. وستقدم هذه الأخيرة كافة خبرتها لتوفير التدريب العملي والقابل للاستغلال يوميا.

وستركز المواضيع المختارة لعام 2018 على “التدقيق الضريبي” و “أسعار التحويل” و ” إعادة هيكلة الشركات” و “التنقل الدولي للموارد البشرية” و “الضرائب العقارية”.

وستكون جائزة التميز الضريبي SFM Academy مساهمة من شركة فيدوسيار بالمغرب في جهود البحوث الضريبية في المغرب. وسيتم تقديم هذه الجائزة كل عام لطالب مغربي أو باحث قدم مساهمة أكاديمية في المجال الضريبي.

وسيتم تحديد معايير المشاركة والاختيار من قبل لجنة تحكيم تتألف من خبراء وشخصيات من عالم الأعمال.

شركة فيدوسيار بالمغرب واحدة من الشركات الاستشارية الرائدة في المغرب. “نحن نرافق، كل يوم، أكبر الشركات في البلاد في تنميتها بالمغرب ودوليا. إن إطلاق SFM Academy يلبي حاجيتين أساسيتين:المشاركة في النقاش العام، لخلق مساحة متميزة للتفكير وتبادل وجهات النظر حول المواضيع الاستراتيجية لاقتصادنا وبلدنا. والحاجة الثانية، التي أعرب عنها العديد من شركائنا، هي الاستفادة من تدريب محدد ودقيق حول مواضيع معينة مثل إعادة هيكلة الشركات، ومراجعة الحسابات الضريبية، وما إلى ذلك”. كما يوضح ذلك عبد القادر بوخريس، أحد الفاعلين في SFM Academy .

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة