تأجيل جديد لديربي الوداد والرجاء

علم أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تستعد لطرح تذاكر مباراة الديربي، بين الغريمين نادي الوداد الرياضي والرجاء الرياضي، برسم مؤجل عن الأسبوع العاشر للبطولة الاحترافية، أسبوعا قبل موعده المحدد يوم السبت عاشر فبراير 2018.
وتقرر طرح تذاكر الديربي، التي سيبلغ عددها 40 ألف تذكرة، يوما قبل المباراة النهائية لنيل كأس الأمم الإفريقية للاعبين المحليين (الشان) التي يحتضنها المغرب، أي ابتداء من السبت المقبل.
ويأمل جمهور الفريقين، الوداد المضيف، والرجاء الضيف، أن تمر عملية بيع التذاكر في ظروف إنسانية، ومنظمة عكس المرة السابقة.
وفي الوقت الذي تحدثت مصادر إعلامية عن أن الجامعة هي التي ستسهر على تنظيم الديربي، ليمر في أجواء تساعد في الترويج لملف ترشيح المغرب لاحتضان نهائيات كأس العالم عام 2026. نفى المسؤول عن الاتصال بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، محمد مقروف، هذا الأمر، موضحا أن نادي الوداد المضيف هو المسؤول.
يذكر أن المباراة ستجرى بملعب المجمع الرياضي محمد الخامس.
وكانت لجنة البرمجة بالعصبة الاحترافية غيرت موعد إجراء الديربي ،إذ كان مقررا إجراؤها في السابع من فبراير، وأخرته إلى 10 فبراير، لفسح المجال أمام لاعبي المنتخب الوطني المحلي، للوداد والرجاء، لأخذ قسط من الراحة قبل المباراة التي تكتسي أهمية كبيرة للفريقين، وفي الدوري المغربي.
وكانت لجنة البرمجة أجلت ديربي الوداد والرجاء، في وقت سابق، بسبب التزام الوداد بمنافسات عصبة أبطال إفريقيا، الذي توج بلقبه.
واضطرت اللجنة ذاتها إلى برمجة الديربي، مجددا، لأن القانون يفرض إنهاء جميع مباريات الذهاب، قبل انطلاق مباريات الإياب.
ويذكر أن الرجاء يحتل الرتبة الثالثة، برصيد 25 نقطة، في حين يحتل الوداد الرتبة 12 برصيد 16 نقطة، وسيكون هذا اللقاء أول اختبار لمدربه الجديد، التونسي فوزي البنزرتي.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة