دنيا بوتازوط مفاجأة لالة لعروسة

علم موقع إحاطة.ما أن الممثلة دنيا بوطازوت ستشارك في النسخة الجديدة من برنامج لالة لعروسة التي ستعرضها القناة الأولى قريبا.

وأكدت مصادر إحاطة أن المفاوضات بين بوطازوت والشركة المنتجة كانت إيجابية، ومن المنتظر أن تنشط إحدى فقرات البرنامج الأكثر مشاهدة في المغرب بعد أن استقر اختيار منشطة البرنامج الرئيسية على الممثلة المبتدئة صفاء حبيركو.

جدير بالذكر أن برنامج لالة لعروسة احتل الرتبة الأولى في لائحة البرامج الأكثر مشاهدة على القناة الأولى في سنة2017 على الإطلاق.

واظهرت إحصائيات عممتها مؤسسة ماروك ميتري المخول لها قياس نسب المشاهدة تربع برنامج تلفزيون الواقع الذي تنتجه الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة وشركة بيبليك برود على رأس القائمة بقرابة ستة ملايين ونصف مشاهد لحلقة بثت على قناة الأولى يوم 20 ماي 2017، أي ما يمثل 68.6 في المائة من حصة المشاهدة.

ونظرا للنجاح الذي يحققه برنامج لالة لعروسة فسيعرض قريبا النسخة12 من البرنامج الاجتماعي المتميز الذي يجمع كل أفراد الأسرة المغربية بالداخل والخارج.

وبالإضافة إلى نجاحه على الشاشة، يستفيد برنامج «لالة لعروسة» من الإقبال المتزايد على الشبكات الاجتماعية مثل «فايسبوك»و»تويتر»، باعتبارها مجالات للتجمع والنقاش وتبادل الآراء، على غرار مجموعة من البرامج التي تستغل انتشار الإقبال على الانترنيت من أجل فتح هوامش للنقاش والحوار.

وتجمع الصفحة الخاصة ب»لالة لعروسة» على الشبكة الاجتماعية فايسبوك قرابة 3 ملايين منخرط من المغرب وجميع أنحاء العالم يتبادلون الآراء حول مواضيع عدة ويقدمون ملاحظاتهم واقتراحاتهم وانتقاداتهم عن كل برايم من البرنامج.

وتجدر الإشارة إلى أن بداية “لالة لعروسة” كانت صيف 2006، إذ أعلن عن إطلاق برنامج ينتمي إلى صنف تلفزيون الواقع يتبارى خلاله الأزواج من مختلف مناطق المغرب للظفر بإقامة حفل زفاف أسطوري ورحلة شهر العسل وبيت الزوجية. ومع مرور نسخ البرنامج، غدا “لالة العروسة” حصنا للتقاليد وأصبح يلعب دورا تعريفيا في الحفاظ على قيم المجتمع والتقاليد التي تحكم الأسرة المغربية إضافة إلى تعريفه بالصناعة التقليدية والحرف المرتبطة بمؤسسة الزواج. ولم يعد البرنامج الذي تصور حلقاته في استوديوهات بضاحية مدينة الدار البيضاء مسابقة فحسب، بل أصبحت أمامه مسؤولية الحفاظ على تراث عريق فتنوعت الفقرات و”تيماتها” من أجل القضاء على الملل وتجاوز الرتابة.

ولالة لعروسة برنامج مسابقات سنوي مغربي، من إنتاج الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، وشركة بيبليك برود يتم بثه على القناة الأولى. يتضمن كل برايم مجموعة من الملخصات والمسابقات والتحديات المختلفة.وتتلخص فكرة البرنامج في إشراك أزواج حديثي الزواج من أجل الفوز بمنزل أحلامهم في مدينتهم وحفل زفاف يتم تنظيمه في مدينة مراكش وقضاء شهر العسل في إحدى البلدان السياحية، ومن لم يحالفهم الحظ فيفوزون أيضا بشيكات ولوازم وتجهيزات منزلية. عرض البرنامج لأول مرة عام 2006 ثم تلاه عدة مواسم على مدى كل من سنوات2007، 2008، 2009،2010،2011، 2012، 2014،2015، 2016 و2017

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة