الوداد البيضاوي يفوز بثلاثية على سريع وادي زم بعد خسارة الرجاء في الكلاسيكو

تمكن نادي الوداد الرياضي من الفوز، بميدانه، على سريع وادي زم بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد على أرضية المجمع الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم منافسات الأسبوع الـ17 من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الوطني الأول في كرة القدم.
وكان الفريق الأحمر سباقا إلى التهديف، عن طريق أمين التغزاوي (د46)، فيما تمكن سريع وادي زم، بعد ذلك، من تعديل النتيجة بواسطة المالي عبد الله ديارا (د54)، قبل أن يضيف الوداد الهدفين الثاني والثالث عبر كل من عبد اللطيف نصير (د68)، والوافد الجديد الأرجنتيني أليخاندرو كينتانا (د88).
وبهذا الفوز، الثاني على التوالي، ارتقي الوداد من المركز الـ11 للتاسع برصيد 22 نقطة، إلى جانب أولمبيك آسفي، الذي انهزم أول أمس السبت خارج ميدانه أمام شباب الريف الحسيمي بهدفين لواحد، فيما ظل سريع وادي الذي مني بالهزيمة الثالثة على التوالي في المركز الـ13 بمجموع 17 نقطة.
وكان فريق الجيش الملكي فاز على ضيفه الرجاء البيضاوي بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما، الأحد على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم منافسات الجولة نفسها.
وسجل هدفي فريق الجيش الملكي كل من محمد كمال (د18) و مهدي برحمة (د41)، فيما وقع هدف فريق الرجاء اللاعب عبد العظيم خضروف (د21)، علما أن هداف البطولة وفريق الرجاء محسن ياجور أهدر ضربة جزاء في الدقيقة 29.
وعقب هذا الفوز، وهو السابع له في الموسم والثالث على التوالي مقابل سبعة تعادلات وثلاث هزائم، ارتقى فريق الجيش الملكي إلى المركز الرابع بمجموع 28 نقطة، في ما تجمد رصيد الرجاء عند 31 نقطة في المركز الأول مؤقتا، بعد أن مني بالهزيمة الرابعة في الموسم مقابل تسعة انتصارات وأربع هزائم.
من جهته، فاز فريق المغرب التطواني، بميدانه على شباب أطلس خنيفرة بأربعة أهداف لثلاثة، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الأحد على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، برسم منافسات الدورة ذاتها.
وانتهت الجولة الأولى بتقدم الفريق التطواني بهدفين لواحد كان وراءهما ياسين الصالحي في الدقيقتين 14 و38، فيما سجل هدف الخنيفري البوركينابي باسيرو كومباوري في الدقيقة 45.
وبعد مرور أربع دقائق على بداية الجولة الثانية تمكن شباب أطلس خنيفرة من توقيع هدف التعادل بواسطة هشام مرشاد، ثم أضاف الهدف الثاني عن طريق ابراهيم الباز (د71)، قبل أن يتمكن عبد العزيز خلوطة من انتزاع نقاط المباراة لفائدة المغرب التطواني في آحر عشر دقائق من عمر المباراة بتسجيله لهدفي التعادل والفوز (د83 و88).
وانتظر فريق المغرب التطواني الذي مازال يتذيل الترتيب بـ10 نقاط، ثماني دورات لتحقيق ثاني فوز له في بطولة هذا الموسم، حيث كان تفوق خارج ميدانه على نهضة بركان بهدفين لواحد ضمن منافسات الدورة التاسعة.
أما شباب أطلس خنيقرة فظل في المركز الـ14 وتجمد رصيده عند 15 نقطة.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة