اللجنة التأديبية تغرم الأندية الأكثر بطائق صفراء والرجاء وشباب الريف في الصدارة

قررت اللجنة المركزية التأديبية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تغريم مجموعة من الأندية، التي حصد لاعبوها أكثر من أربع إنذارات في مباراة واحدة.
وأوضح بلاع للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن اللجنة التأديبية قررت في اجتماع لها، يوم الثلاثاء 13 مارس 2018، تغريم نادي نهضة بركان، مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب أطلس خنيفرة، لحساب فعاليات الجولة 19 من البطولة الاحترافية القسم الأول اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.
كما قررت اللجنة التأديبية، أيضا، تغريم نادي الكوكب المراكشي، المبلغ نفسه (2000 درهم) لحصول فريقه، كذلك، على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الجيش الملكي، لحساب فعاليات الجولة ذاتها، بناء على المادة نفسها قانون العقوبات.
وحصد لاعبو نادي الرجاء الرياضي البيضاوي، 5 إنذارات، خلال المباراة التي جمعت النسور الخضر بفريق حسنية اكادير، لحساب فعاليات الجولة 20 من البطولة الاحترافية القسم الأول اتصالات المغرب، ما جعل اللجنة التأديبية تغرم الفريق، أيضا، 2000 درهم، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.
وغرمت اللجنة التأديبة نادي شباب الريف للحسمية، المبلغ نفسه لحصول لاعبيه على 5 إنذارات، خلال المباراة التي جمعته بفريق سريع واد زم، لحساب فعاليات الجولة نفسها، والأمر نفسه بالنسبة لنادي اولمبيك اسفي، لحصول لاعبيه على 4 إنذارات، خلال المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك خريبكة، لحساب فعاليات الجولة نفسها.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة