صورة.. الشرطة تستدعي متولي للاستماع إليه في قضية اتهامه رونار بمحاباة لاعبين

استدعت المصالح الأمنية بولاية أمن الدار البيضاء، أمس الجمعة، اللاعب محسن متولي، لاعب نادي الريان القطري، للاسنماع إليه، عاجلا، بعد الشكاية التي تقدم بها مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، هيرفي رونار، ضده، بعد اتهام رونان بمحاباة لاعبين بعينهم، تربطه علاقات بوكلاء أعمالهم.
وسبق للاعب السابق لنادي الرجاء البيضاوي، بعد اتهامه للمدرب الفرنسي بتوجيه الدعوة لبعض اللاعبين بسبب الصداقة التي تجمعه بوكلاء أعمالهم، حيث قرر متابعته قضائيا.
وسبق للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن نددت، بكل ما جاء في الحوار الذي أجراه اللاعب المغربي محسن متولي مع صحيفة “الوطن” القطرية، حيث شكك في مصداقية الناخب الوطني واختياراته.
وأعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن ما ورد في الحوار الآنف ذكره عار من الصحة، وتشجب بقوة محتواه، وأكدت أنها واثقة في اختيارات الناخب الوطني هيرفي رونار وتدعم عمله رفقة الطاقم الفني المرافق له.
وأشارت الجامعةـ في السياق ذاته، إلى أنها لن تدخر جهدا في حماية كل أفراد النخبة الوطنية من ناخب وطاقم ولاعبين، وأنها لن تتوانى في اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة ضد كل من حاول المس بمصداقية المنتخب الوطني.
وأهابت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بكل الفاعلين في حقل كرة القدم الوطنية إلى الالتفاف حول المنتخب الوطني ومساندته في هذه المرحلة الهامة، خصوصا أن الأسود مقبلون على تمثيل المغرب في نهائيات كأس العالم روسيا 2018، شهري يونيو ويوليوز المقبلين.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة