بوعشرين يستعين بمحامي النجوم .. رفضه وحش لمجرد ومحامي رمضان يؤازره

يستعد مدير نشر يومية “أخبار اليوم” وموقعي “اليوم24″ و”سلطانة” المعتقل على خلفية قضية اتجار بالبشر والاغتصاب، توفيق بوعشرين للتخلي عن فريق دفاعه من المحامين المغاربة، والجوء إلى محامين فرنسيين.
ووفق ما كشفته مصادر مقربة من الملف فإن عائلة توفيق بوعشرين، ربطت الاتصال بمجموعة من المحاميين الفرنسيين، وأن أولى اتصالاتهم كانت مع المحامي الفرنسي الشهير بلقب “الوحش” إيريك دوبون موريتي، الذي يآزر النجم المغربي سعد لمجد المتابع في فرنسا بتهمة الاعتداء الجنسي.
ووفق المصادر ذاتها، فإن “الوحش” رفض مآزرة بوعشرين بعدما اطلع على تفاصيل قضيته، مما دفع عائلة بوشعرين إلى الاستعانة بمحام آخر، يعتبر من المتخصصين في مثل هذه القضايا، ويتعلق الأمر بمانويل مارسيني، الذي يآزر الداعية الإسلامي وحفيد مؤسس جماعة الإخوان طارق رمضان، المعتقل بدوره في قضية تتعلق بالاغتصاب والاعتداء الجنسي.
وتستأنف محاكمة بوعشرين يوم الخميس الكمقبل بالقاعةرقم 7 بغرفة الجنايات التابعة لمحكمة الاستئمناف في الدارالبيضاء، بعدما جرى تأجيلها مرتين.
ويتابع بوعشرين من قبل النيابة العامة من أجل الاشتباه لجنايات الاتجار بالبشر باستغلال الحاجة والضعف واستعمال السلطة والنفوذ لغرض الاستغلال الجنسي عن طريق الاعتياد والتهديد بالتشهير ،وارتكابه ضد شخصين مجتمعين،وهتك العرض بالعنف والاغتصاب ،ومحاولة الاغتصاب

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة