في أول رد فعل رسمي .. سانطرال تعتذر للمغاربة

في أول خروج رسمي لها بعد انطلاق حملة المقاطعة ضد “سنطرال دانون”،  قدمت الشركة اعتذارها للمغاربة على ما بدر من قبل مسؤوليها من تصريحات اعتبرها المواطنون مستفزة لأنها تحاول  التشكيك في وطنيتهم.

وقالت الشركة في بلاغ لها توصل إحاطة بنسخة منه، إنها تقدم اعتذارها “لجميع المواطنين الذين شعروا بالإساءة من هذه التصريحات التي لا تعكس الموقف الرسمي للشركة”.
وأضافت الشركة أنه تم استهدافها ” منذ بضعة أيام من خلال الدعوة لمقاطعة علامتها التجارية حليب “سنطرال” على شبكات التواصل الاجتماعي”، وأن هذه الدعوة  “مصحوبة بمعلومات خاطئة حول زيادة مزعومة في الأسعار، فاجأت جميع متعاونيها وكانت مصدر تصريحات حادة من قبل أطر في الشركة”.
وأكدت الشركة ” احترامها العميق لجميع المستهلكين المغاربة، وتبذل قصارى جهدها للانصات إليهم وتفهمهم”.
ونفت أي زيادات في  سعر الحليب “بالنظر لمكانة الحليب في النظام الغذائي وفوائده الصحية”،مؤكدة أنها “حافظت على السعرنفسه بدون أي تغيير منذ يوليوز 2013، على الرغم من الزيادات المستمرة في تكاليف إنتاجه”.
وأعلنت ” سنطرال دانون” أنها ستبذل جهودها ” لإرضاء المستهلكين من خلال خدمة 78.000 نقطة بيع يومياً وتحفيز المنظومة الصناعية الفلاحية المكونة من 120.000 مربي الماشية الذين يمثلون 600.000 شخص في العالم القروي”.

 

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة