المدرب غاتوزو يهدد بتكسير أسنان الدولي المغربي مستور

نوه مدرب فريق اي سي ميلان الإيطالي، غينارو غاتوزو، بموهبة الدولي المغربي هاشم مستور، وقال غاتوزو إن مستور يمتلك موهبة كبيرة، إلا أنه، في المقابل، لا يركز على تطويرها، والسبب، حسب المدرب، إدمانه على نشر الفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وقال غاتوزو، في الندوة الصحافية، التي سبقت مباراة اي سي ميلان أمام نادي هيلاس فيرونا، مساء السبت، في الجولة السادسة والثلاثين للدوري المحلي (الكالتشيو)، تحدث إليه (يقصد اللاعب مستور) وهددته، أيضا، لأنه بدل التركيز على صقل موهبته، اشتهر، أخيرا، بفيديوهاته أكثر منها كلاعب كرة القدم.. لحسن حظه توقف عن ذلك، و”إلا لقمت بتكسير أسنانه”.
وقال غاتوزو، الجمعة، “لقد تحسن هاشم وقررنا أيضًا أن نعطيه بعض الوقت في اللعب مع الفريق، يبلغ من العمر 19 عامًا وهو بحاجة للعب باستمرار”.
وأضاف “قام ببعض التغييرات في سلوكه ويجب عليه الاستمرار في هذا الطريق بعدما كان تركيزه منصبًا على نشر بعض الصور والفيديوهات على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي”.
وولد مستور في إيطاليا وانتقل إلى ميلان في 2012 ليبدأ رحلته معه من فرق الفئات العمرية.
يذكر أن مستور لعب مباراة دولية وحيدة مع المنتخب المغربي، أمام ليبيا عام 2015، في إطار التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا بالغابون 2017.
ويحتل اي سي ميلان المركز السابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 57 نقطة، حيث يتصدر يوفينتوس المسابقة برصيد 88 نقطة.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة