بالصورة..زوج “يشرمل” زوجته في مطعم ويهدد بإحراق ابنته بالبيضاء

نقلت زوجة في حالة خطيرة زوال اليوم الخميس إلى مستشفى محمد الخامس بالحي المحمدي بالدارالبيضاء، ومنه أحيلت إلى مستشفى ابن رشد، بعد أن وجه إليها زوجها عدة طعنات على مستوى الرقبة والوجه، ليلوذ بالفرار مهددا بإحراق ابنته بالبنزين.
وقالت والدة الضحية، إن ابنتها البالغة من العمر 24 سنة، كانت تتناول غذاءها في مطعم ابنة خالتها بعين السبع، حين باغتها زوجها، الذي طردها قبل شهرين من بيت الزوجية، ووجه إليها بسلاح أبيض عدة طعنات محاولا قتلها، قبل أن يلوذ بالفرار على متن دراجة نارية كان ينتظره عليها صديقه.
وحسب والدة الزوجة فإن الزوج الفار أجرى اتصالات بعائلة الضحية ليخبرهم أنه قتلها، وأنه سيحرق ابنته البالغة من العمر أربع سنوات، والتي كان اختطفها قبل عيد الاضحى من بيت عائلة زوجته، عندما ادعى أنه يريد رؤيتها، ليختفي قبل أن يظهر فجأة في مطعم ابنة خالة زوجته.
وكانت الزوجة وضعت عدة شكايات ضد زوجها، حارس الأمن الخاص، الذي خسر عمله قبل أكثر من ستة أشهر، لتطفو على سطح العلاقة الزوجية مشاكل كثيرة، انتهت بتعنيف الزوجة ومحاولة رميها من سطح المنزل بالبرنوصي.
وتساءلت والدة الضحية عن سر عدم اعتقال الزوج عند محاولة رميه زوجته من السطح، قبل أن يطردها مع ابنتها، ورغم أنها وضعت شكايات في محكمة الأسرة وفي دائرتين أمنيتين، لم تتدخل أي جهة لحمايتها.
وكان الزوج علم عبر عائلته أنه زوجته استعانت اليوم الخميس بمحامية، لتقديم شكاية اختطاف الطفلة، لينتقم منها عبر محاولة قتلها.

صوفيا

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة