أول ظهور لأخنوش منذ انطلاق حملة المقاطعة

ظهر عزيز أخنوش، وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، ومالك شركة إفريقيا التي تتعرض لحملة مقاطعة شرسة من قبل شريحة واسعة من المغاربة، أمس الأحد، بعد أن اختفى على مدى أسابيع كان ينتظر خلالها أن يخفت وهج المقاطعة.

وظهر أخنوش خلال ترأس صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، عصر يوم الأحد بالرباط، حفل تسليم جائزة الحسن الثاني، برسم بطولة المغرب لفنون الفروسية التقليدية (التبوريدة) في دورتها التاسعة عشرة، التي احتضنها المركب الملكي للفروسية والتبوريدة دار السلام من 7 إلى 13 ماي الجاري.

ولدى وصول صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد إلى المركب الملكي للفروسية والتبوريدة دار السلام، وجد سموه في استقباله مولاي عبد الله العلوي، رئيس الجامعة الملكية المغربية للفروسية. وتقدم للسلام على سموه، على الخصوص، عزيز أخنوش وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، ورشيد الطالبي العلمي وزير الشباب والرياضة، إلى جانب عدد من الشخصيات.

وكما أورد إحاطة.ما في وقت سابق، فضل عزيز أخنوش، الابتعاد عن الأضواء والذهاب إلى الأراضي المقدسة لأداء العمرة.

وعلم الموقع من مصادر مطلعة أن رئيس حزب التجمع الوطني لأحرار، الذي صار الهدف المفضل لحملة المقاطعة الجارية حاليا لثلاث منتجات استهلاكية، فضل التوجه إلى العربية السعودية لأداء العمرة في انتظار مرور زوبعة السخط.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة