صور.. مونديال: الأسود يستعدون لودية أوكرانيا في غياب أشرف حكيمي

يواصل المنتخب الوطني لكرة القدم تداريبه، في مدينة كرانس مونتانا بسويسرا، استعدادا للمباراة الودية، التي ستجمعه بالمنتخب الأوكراني، الخميس المقبل، بملعب جنيف في إطار الاستعداد لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.
وخاضت العناصر الوطنية، حسب بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حصة تدريبية، عصر أمس الاثنين 28 ماي 2018، على أرضية ملعب لانس بمدينة كرانس مونتانا .
وأضاف المصدر أن الحصة، التي امتدت لحوالي تسعين دقيقة، ركز من خلالها الناخب الوطني على خلق الانسجام بين اللاعبين، واعتماد تمارين تقنية وتكتيكية تحضيرا للقاء الودي أمام منتخب أوكرانيا الخميس 31 ماي بملعب جنيف.
وأشار البلاغ إلى أن هذه الحصة عرفت حضور كل اللاعبين المنادى عليهم لخوض هذا المعسكر الإعدادي قبل مونديال روسيا، في انتظار وصول لاعب ريال مدريد الدولي أشرف حكيمي.
وفي برنامج اليوم الثلاثاء، سيكون الأسود على موعد مع حصة تدريبية مغلقة بداية من الساعة الخامسة إلا ربع عصرا بالتوقيت المحلي.
وكان طاقم المنتخب الوطني برمج، في وقت سابق، صباح أمس الاثنين، حصة تدريبية خفيفة، بقاعة تقوية العضلات بمقر إقامة الأسود بمدينة كرانس مونتانا.
وأشار بلاغ سابق للجامعة، إلى أن تمارين صباح الاثنين، قسم من خلالها الطاقم التقني العناصر الوطنية إلى ثلاث مجموعات خاضت كل واحدة منها نصف ساعة من التداريب.
وتدخل هذه الحصة، في إطار برنامج التحضير للمونديال بروسيا منتصف يونيو المقبل.
يذكر أنه بالإضافة إلى مباراة أوكرانيا، سيخوض المنتخب المغربي لقائين وديين مع كل من سلوفاكيا في 4 يونيو المقبل بملعب جنيف، وإستونيا بتالنين يوم 9 يونيو.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة