أسواق السلام تطلق خدمة “الكارني”

أطلقت مجموعة متاجر أسواق السلام، خدمة جديدة تسمح للموظفين بالتسوق في متاجرها 13 الممتازة بالمغرب، تتيح للزبائن إمكانية الأداء في نهاية الشهر بدون فوائد.
وتعتبر الخدمة، التي أطلق عليها اسم “الكارني”، الوسيلة الأولى من نوعها في مجال التسوق بالمغرب، جاءت حسب بلاغ للمجموعة، “لتكمل بطاقات الوفاء “الزرقاء” و”الذهبية “، وتعزز برنامج الوفاء لأسواق السلام التي تعتبر رائدة في مجال وفاء الزبناء بالمغرب بحيث تتوفر اليوم على أزيد من 900000 منخرط”.
وفي هذا السياق، قال السيد عبد الكريم تسين، المدير العام لأسواق السلام إن “إطلاق بطاقة الدفع المؤجل الجديدة، يعكس رغبتنا في تحسين خدمة التسوق لزبنائنا من خلال تقديم تسهيلات دفع حقيقية لهم. مضيفا أن “هذا الحل غير المسبوق يلبي طلبات العديد من المستهلكين الذين يستطيعون الآن القيام بمشترياتهم بكل اطمئنان مع التحكم في ميزانيتهم “.
وأوضح المصدر ذاته أن مبدأ “الكارني” بسيط، “ففي حدود مبلغ يحدده المستفيد بالاتفاق مع مشغله، يمكن للموظف التسوق خلال الشهر دون الأداء مباشرة، ويتم تسديد مبلغ المشتريات في نهاية الشهر عن طريق خصم من راتبه. وتسمح البطاقة أيضا، لحامليها تدبير ميزانيتهم، والاطلاع على تفاصيل مشترياتهم ومتابعة الأداء من خلال حساب إلكتروني”.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة