الخياري والنقري يلتحقان برشيد العلالي ضد جوادي

علم إحاطة.ما أن الفنان محمد الخياري، رفع دعوى قضائية ضد الكوميدي عبد الفتاح جوادي بتهمة السب والقذف والتهديد، عبر رسائل في تطبيق الواتساب وماسنجر.
وأفادت مصادر الموقع، أن الخياري اختار ضبط النفس في التعامل مع الخرجات الإعلامية السابقة لجوادي، التي يتهمه فيها شخصيا بمحاربته عبر تحريض منتجين على عدم التعامل معه فنيا، وتسويد صورته في الوسط الفني.

وكشفت وثيقة حصل عليها إحاطة نوعية الشتائم والتهديدات التي كان يتوصل بها الخياري الذي اختار اللجوء للقضاء بعد نفاذ صبره.

وفي السياق ذاته التحق المنتج خالد النقري بكوكبة الناقمين على جوادي حيث قرر بدوره رفع دعوى ضد الكوميدي للسبب ذاته.

يشار إلى أن جوادي يتابع حاليا بتهمة السب والقذف، في حق المنشط التلفزيوني رشيد العلالي، الذي تقدم بشكوى ضده لدى المصالح الأمنية بعد تلقيه رسائل صوتية عبر تطبيق الواتساب يتلفظ فيها بألفاظ جارحة.

وحصل موقع إحاطة.ما على التسجيل الصوتي الذي يعتبر السبب الرئيسي والمياشر الذي دفع المنشط التلفزيوني الشهير رشيد العلالي، للجوء إلى القضاء في مواجهة الكوميدي فتاح جوادي.

وحسب المعطيات التي توصل بها موقع إحاطة فإن جوادي هدد صاحب برنامج رشيد شو في تسجيل صوتي ارسله للمعني بالأمر عبر تطبيق واتساب حيث تضمن الخطاب ألوانا من السباب والتهديد.

وأكدت مصادر إحاطة أن الكوميدي الشاب يلوم بطريقته الخاصة رشيد العلالي عن عدم تخصيص حلقة كاملة له إسوة بباقي الفنانين.

واضافت المصادر أن العلالي تضرر كثيرا جراء الكم الهائل من عبارات السب والتجريح، ما دفعه إلى الاستعانة بمحامي من أجل اللجوء إلى القضاء.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة